هل الدولار سوف يستمر فى الهبوط ام سيرتفع اكثر مما كان

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

حواء - بالصور.. حكاية 7 فساتين زفاف دخلت التاريخ.. من الملكة رانيا لإيفانكا ترامب

 

 

انت تشاهد حواء - بالصور.. حكاية 7 فساتين زفاف دخلت التاريخ.. من الملكة رانيا لإيفانكا ترامب
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 12 يونيو 2017 09:42 مساءً

باريس نبوز - منذ نعومة أظافرها، وتحلم كل فتاة بشكل فستان زفافها الطويل المنفوش والذى يتوجها كملكة أمام الحضور فى ليلة العمر، وتختلف أذواق الفتيات بالنسبة لفستان الزفاف فمنهن من تحب الفستان الطويل والأخريات تحب القصير البسيط، والبعض يحب الفستان المجسم، وهكذا تتنوع استايلات فستان الزفاف الذى يعد أهم قطعة أزياء ترتديها الفتاة طيلة حياتها، فتظل تجوب المحلات قبل حفل زفافها بحثاً عن الفستان المناسب.

ونظراً لأهمية فستان الزفاف بالنسبة لأى فتاة، فالكثير من فساتين المشاهير أثارت الجدل فى أعوام مختلفة سواء من حيث الشكل أو التصميم أو سعر الفساتين، لتصبح بعض فساتين الزفاف خاصة للملكات، من أيقونات الموضة والجمال.

1- فستان الملكة إليزابيث والذى صممه مصمم الأزياء نورمان هارتنل فى عام 1937 فحينها لم تكن بريطانيا قد تعافت تماما من أثار الحرب، فطلبت الملكة إليزابيث القسائم التموينية لشراء الخامات اللازمة لفستان زفافها الذى صممه نورمان.

فستان زفاف الملكة إليزابيث
فستان زفاف الملكة إليزابيث

2-فستان زفاف غريس كيلى زوجة أمير موناكو، فلم يكن زفافهما تقليدياً بل أطلق عليه زفاف القرن، حين تزوج الأمير رينيه الثالث بالممثلة الأمريكية غريس كيلى فى عام 1956، فكان فستان زفافها من تصميم هيلين روز التى استغرقت 6 أسابيع لتصميمه مع فريق عمل يضم 36 خياط.

غريس كيلى زوجة أمير موناكو
غريس كيلى زوجة أمير موناكو

3-فستان زفاف الأميرة ديانا، وهو من أهم الفساتين التى كانت من ضمن أيقونات الموضة بأكمامه الواسعة وذيله الطويل الذى بلغ طوله 8 أمتار، فكان من تصميم David Emanuel، وبحسب موقع Express، كانت أميرة القلوب تحبّ تصاميم Emanuel قبل أن تنتقل للعيش في القصر الملكي.

فستان ديانا
فستان ديانا

4-فستان زفاف إيفانكا ترامب وكان بسيطاً واستلهمت فكرته من فستان زفاف غريس كيلى زوجة أمير موناكو، وصممت فيرا وانغ فستان زفاف إيفانكا ترامب فى عام 2009 بأكمام من الدانتيل وقدر ثمنه بـ50 ألف دولار.

فستان زفاف إيفانكا
فستان زفاف إيفانكا

5-فستان زفاف كيت ميدلتون زوجة الأمير ويليام تشارلز، وكان بسيطاً محتشماً بأكمام من تصميم ألكسندر ماكوين وهو المصمم البريطانى المفضل لدى دوقة كامبريدج، فمازال هذا الفستان من أجمل الفساتين الراقية والنادرة فى عالم الموضة والجمال.

فستان كيت ميدلتون
فستان كيت ميدلتون

6-فستان الملكة رانيا زوجة العاهل الأردنى الملك عبدالله، وهو من تصميم البريطاني بروس أولدفيلد، و تميز بالأكمام القصيرة وكان مطرزاً بالذهب  فى حقل زفاف ملكى ضخم عام 1993.

فستان الملكة رانيا
فستان الملكة رانيا

7-فستان زفاف جاكلين كيندى زوجة الرئيس الأمريكى الأسبق جون كيندى فى زفافهما 1953، وهو من تصميم المصممة الأمريكية آن لوى التى كانت دائماً ما تكون محل اختيار عائلات المجتمع الأمريكى، ويعد الفستان واحدًا من أفضل وأشهر فساتين الأعراس، وأيقونة في عالم الموضة. 

فستان جاكلين كيندى
فستان جاكلين كيندى

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " حواء - بالصور.. حكاية 7 فساتين زفاف دخلت التاريخ.. من الملكة رانيا لإيفانكا ترامب " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " حواء - بالصور.. حكاية 7 فساتين زفاف دخلت التاريخ.. من الملكة رانيا لإيفانكا ترامب " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى صحة اسرتي - للسيدات.. أفضل فيتامينات لجسمك لا تغفليها للحفاظ على الصحة

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا