هل الدولار سوف يستمر فى الهبوط ام سيرتفع اكثر مما كان

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

حواء - فى 4 خطوات فقط.. روتين تنظيف وتقشير البشرة مرة اسبوعياً

 

 

انت تشاهد حواء - فى 4 خطوات فقط.. روتين تنظيف وتقشير البشرة مرة اسبوعياً
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 12 يونيو 2017 09:42 مساءً

باريس نبوز - بعد يوم طويل من العمل والتعرض لآشعة الشمس واستخدام الماكياج، تعانى البشرة من مشاكل متعددة فى الصيف خاصة ظهور حبوب الشباب واسمرار الجلد وظهور البقع الداكنة والندبات، وتلجأ كل فتاة إلى استخدام أدوات التجميل لإخفاء عيوب البشرة، لكن الميكب ليس هو الحل، فبشرتك تحتاج العناية بشكل يومى وعناية أخرى بشكل أسبوعى، فعليكى تقشير بشرتك مرة بالأسبوع، فاستغلى يوم إجازتك فى العناية ببشرتك وجمالك واستخدمى الوصفات الطبيعية فى علاج مشاكل البشرة.

العناية بالبشرة
العناية بالبشرة

ووفقاً لتجربة محررة اليوم السابع الخاصة، فهناك 5 خطوات للعناية ببشرتك مرة كل أسبوع:

1- جهزى ماسك بسيط لتقشير البشرة مكون من ملعقة سكر + ملعقة زيت زيتون، قومى بخلطهما وافركى وجهك بلطف ثم اتركيه لمدة 10 دقائق ثم اشطفى وجهك جيداً.

2- بعد التقشير قومى بحمام بخار لبشرتك، وضعى الماء الساخن فى وعاء وضعى وجهك أمامه مع استخدام فوطة على رأسك لتتمكنى من تركيز البخار على وجهك، واستمرى على هذا الوضع لمدة ربع ساعة.

حمام بخار
حمام بخار

3- بعد حمام البخار تكون مسام بشرتك مفتوحة، وهنا يأتى دور الوصفة الطبيعية، فعلى حسب نوع بشرتك اختارى ماسك مكون من مواد طبيعية واستخدميه، أو قومى بوضع قطنة نظيفة فى قليل من اللبن وامسحى بها وجهك، أو هناك حل آخر قومى بوضع ملعقة من الزبادى على وجهك واتركيه حتى يجف ثم اغسلى وجهك.

4- وتأتى المرحلة الأخيرة، قومى بتدليك وجهك بقطعة من الثلج لإعادة غلق المسام، أو استخدمى ماء الورد بقطنة مبللة ومرريها على بشرتك، واستمرى على هذه الخطوات كل أسبوع وستلاحظين الفرق.

تدليك البشرة بالثلج
تدليك البشرة بالثلج

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " حواء - فى 4 خطوات فقط.. روتين تنظيف وتقشير البشرة مرة اسبوعياً " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " حواء - فى 4 خطوات فقط.. روتين تنظيف وتقشير البشرة مرة اسبوعياً " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق حواء - تعرف على تفاصيل إطلالة "ريهانا" أثناء لقائها برئيس فرنسا
التالى حواء - اختارى الوان صبغات شعر تليق مع عينيك العسلى

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا