هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

صحة اسرتي - دراسة: الجنين يبدأ تمييز الأشكال والوجه من رحم أمه

 

 

صحة اسرتي - دراسة: الجنين يبدأ تمييز الأشكال والوجه من رحم أمه
صحة اسرتي - دراسة: الجنين يبدأ تمييز الأشكال والوجه من رحم أمه

انت تشاهد صحة اسرتي - دراسة: الجنين يبدأ تمييز الأشكال والوجه من رحم أمه
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 12 يونيو 2017 09:41 مساءً

باريس نبوز -  أظهرت دراسة بريطانية أن الجنين يمكنه أن يميز الأشكال المختلفة وهو فى رحم أمه، وكشف الأطباء  أن الأطفال الصغار يولون اهتماما أكبر للوجوه أكثر من الأشياء الأخرى، وأكدوا أن هذه أول دراسة يظهر أن هذا التميز  يبدأ قبل الولادة.

وقال الفريق الطبي المشرف على الدراسة "لقد أظهرنا أن الجنين يمكن أن يميز بين الأشكال المختلفة، ويفضل أن يتتبع الأشكال غير الشبيهة بالوجه"، وتتبع الباحثين الصور الخفيفة من خلال جدار الرحم لعشرات من النساء الحوامل، وتتبعوا ردود فعل الأجنة التي استمرت 34 أسبوعا مع الموجات فوق الصوتية رباعية الأبعاد.

وأوضحت الدراسة أن الأجنة كانت أكثر عرضة لتحويل رؤوسها إلى النظر في صور تشبه الوجه من الأشكال الأخرى، كما أن تفضيلات الأطفال للوجوه تبدأ في الرحم.

وأشار الأطباء أن الدراسة التى نشرتها مجلة علم الأحياء " Current Biology."  لا تعد الأولى فى اكتشاف أن الجنين تتطور لديه حواسه وهو داخل الرحم، حيث اكشتشفت العديد من الدراسة قدرة الطفل على تميز الأصوات أيضا قبل الولادة.

 وتؤكد الدراسة أيضا أن الأجنة لديها ما يكفي من الضوء للرؤية ولها تجارب بصرية في الرحم، لذلك، يجب على الأمهات الحوامل عدم تسليط الأضواء الساطعة في بطونهم.

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " صحة اسرتي - دراسة: الجنين يبدأ تمييز الأشكال والوجه من رحم أمه " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " صحة اسرتي - دراسة: الجنين يبدأ تمييز الأشكال والوجه من رحم أمه " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى صحة اسرتي - للسيدات.. أفضل فيتامينات لجسمك لا تغفليها للحفاظ على الصحة

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا