هل الدولار سوف يستمر فى الهبوط ام سيرتفع اكثر مما كان

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

بيوت الأزياء العالمية تستعد لطرح مجموعاتها لشتاء 2017

 

 

نهتم كثيرًا بكل ما يتعلق بالأزياء ونتأثر بما نراه، سواءً كان ما يرتديه المشاهير أو ما يُعرض على المنصات، أو حتى ما يرتديه المارة في الشوارع من ملابس أنيقة كل يوم، وكمحررين أزياء، نحن نتأثر بكل ما سبق.

وكشفت جين مكفارلاند، مديرة الأزياء في صحيفة "تايمز" البريطانية، عن الجديد في عالم الموضة هذا الموسم. وأوضحت أن "ليبرتي" واحدة من متاجر الأزياء المفضلة في عالم الموضة، بالإضافة إلى 20 علامة تجارية جديدة أخرى، بما في ذلك "ريجينا بيو" و"روزيتا جيتي"، والتي أعادت إدخال قسم الملابس الداخلية إلى مجموعاتها، مشيرة إلى أن متاجرها تستحق الزيارة، ومن المقرر افتتاحها في بريطانيا في 14 أكتوبر / تشرين الأول.

وإذا كنت من محبي أسلوب "cos" المزدهر، انتظر مجموعتها المحدودة التي تتكون من 11 قطعة، بمناسبة طرح أول كتاب لها، وهو كتاب للتصميمات أصدرته أستاذة الكلية الملكية للفنون، والمتعاونة مع العلامة التجارية، أوشا دوشي، التي كانت متخصصة في تصميم وتقنيات الموضة لأكثر من 20 عامًا. وتبدأ أسعار المجموعة الجديدة من 79 جنيهًا إسترلينيًا، ومن المقرر طرح الكتاب في 20 تشرين الأول، بسعر 49 جنيهًا إسترلينيًا.

وآخر من انضم إلى قائمة "H & M" من المتعاونين هو إرديم موراليوغلو، وتشمل مجموعة الأزياء الجديدة الكثير من التوقيعات الأنثوية، كنقشات "الفلورال"، وأزياء "الدانتيل"، وحقائب اليد ذات الإطار المائل، ومن المقرر طرح المجموعة الجديدة في الثاني من نوفمبر / تشرين الثاني.

وأضافت كلوديا شيفر سلسلة أخرى إلى تاريخها، من خلال التعاون في مجموعة "أكوازورا" الجديدة للأحذية الإيطالية، التي تتضمن الكعوب الأمازونية، وأحذية الكاحل الأنيقة، وتتوافر المجموعة الجديدة بداية من الثلاثاء، على الموقع الرسمي للعلامة التجارية aquazzura.com، كما تتوافر مجموعة خريفية جديدة من أحذية "إسبادريل" على الإنترنت، ابتداءً من 13 تشرين الثاني، والتي صُممت بالتعاون مع مانولو بلانيك، وتبدأ اسعارها من 335 جنيهًا إسترلينيًا.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " بيوت الأزياء العالمية تستعد لطرح مجموعاتها لشتاء 2017 " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " بيوت الأزياء العالمية تستعد لطرح مجموعاتها لشتاء 2017 " تم نقلة من موقع " لايف ستايل " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " لايف ستايل " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق مريم مسعد توجه مجموعتها الجديدة لتلبية حاجات المرأة العصرية
التالى ستيلا مكارتني تستفيد من القمامة في تصميم أزياء صديقة للبيئة

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا