أخبار تونس - المظيلة: تواصل الإحتجاجات الليلية -
أخبار السودان - الطاهر ساتي: (كُراع الأزمة) -

هل الدولار سوف يستمر فى الهبوط ام سيرتفع اكثر مما كان

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

حواء - 3 طرق لإزالة بقع صبغة الشعر من اليد والوجه

 

 

انت تشاهد حواء - 3 طرق لإزالة بقع صبغة الشعر من اليد والوجه
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 15 يناير 2018 08:14 صباحاً

باريس نبوز - تفضل بعض السيدات صبغ شعرها بالمنزل لتوفر المال وجهداللذهاب لصالونات التجميل، لكن فى بعض الحالات تثبت الصبغة بيدها، ويمكن أن تظهر على الجلد الموجود فى جانبى الوجه أو مقدمة الرأس أثناء صبغ الشعر، مما يسبب مظهرا غير لائق، ولكن وفقا لموقع wikihow توجد بعض الطرق لإزالة  هذه الصبغة غير المرغوب فيها.

 

ازالة الصبغة من على الوجه
ازالة الصبغة من على الوجه

 

1- البيكينج صودا:

اخلطى كمية متساوية من البيكينج صودا ومنظف الصحون السائل،  واخلطيها جيدا حتى تمتزج المكونات وادعكى بالخليط يدك جيدا لمدة دقيقتين مثلا، حتى يتم إزالة الجلد الميت المتصبغ، ويمكن وضع بعض من البيكينج  صودا وفرك بقطعة قطن او قماش، ثم اغسلى المنطقة بعد ذلك بماء دافئ، ويمكن ترطيب يدك بكريم ترطيب للحد من التهابها.

 

الشعر 99
الشعر 

 

2- معجون الأسنان:
 

ضعى كمية من معجون أسنان مناسبة لتغطية اصابعك التى يوجد عليها صبغة الشعر ، ويعد معجون الأسنان من المواد غير القوية على البشرة، ويعمل على إزالة طبقة الجلد الميتة التى تأثرت بالصبغة.

افركى معجون الأسنان على مكان البقعة برفق لمدة 30-60 ثانية. استخدمي قطعة قطنية أو أداة إزالة مساحيق التجميل لفرك معجون الأسنان على المنطقة المتعرّضة برفق لمدة دقيقة في حركة دائرية، ثم اغسلى المنطقة بماء دافئ برفق حتى يتم إزالة  آثار البقعة .

 

مزيل طلاء الاظافر
مزيل طلاء الاظافر

 

3-مزيل طلاء الأظافر:
 

اغمسى قطعة قطن فى مزيل طلاء الأظافرالذى يحتوى على الأسيتون، ثم مررى قطعة القطن على على أطراف أصابعك التى تأثرت بصبغة شعرك، ويفيد الاستينون فى إزالة البقع بشكل جيد، ولكن لا يفضل استخدام هذه الطريقة لدى أصحاب البشرة الحساسة حتى لا تتسبب لهم فى احمرار والتهاب، ويمكن لأصحاب هذه البشرة الحساسة استخدام الفازلين أو زيت الأطفال فى ازالة هذه البقع.

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " حواء - 3 طرق لإزالة بقع صبغة الشعر من اليد والوجه " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " حواء - 3 طرق لإزالة بقع صبغة الشعر من اليد والوجه " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق نصيحة لكي - بدون أدوية.. عالج بعض الأمراض عن طريق تدليك أصابعك
التالى ست الكل - أوبو تحتل الأسواق الصينية في عام 2017 يليها أبل ثم فيفو

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا