أخبار تونس - المظيلة: تواصل الإحتجاجات الليلية -
أخبار السودان - الطاهر ساتي: (كُراع الأزمة) -

هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

حواء - إيه أهم الأمراض اللى ممكن تصيب برج الجدى؟

 

 

انت تشاهد حواء - إيه أهم الأمراض اللى ممكن تصيب برج الجدى؟
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 15 يناير 2018 08:14 صباحاً

باريس نبوز - برج الجدى أعصابه متينة ويعمر طويلا، لا يتعرض للموت المبكر وترى صحته تتحسن كلما تقدم فى السن، كما أن مقاومته تكبر مع السنوات، وهذا ما توضحه هالة عمر خبيرة الأبراج عندما تتحدث عن صحة برج الجدى وأبرز الأمراض التى من الممكن أن يتعرض لها، وتشرح ذلك بشىء من التفصيل فى السطور التالية..

97656503e9.jpg آلام برج الجدى الحساسية وأمراض الكبت أهم ما يصيب برج الجدى

يصاب برج الجدى إجمالا بأمراض ناتجة عن انفعاله وكبته، منها التهاب الجلد والحساسية خاصة عند تعرضه للبرد فجلده ناشف وسريع العطب، وهذا ما يسبب تغييرات فى مزاجه، كما أنه لا يحب الحركة مما يعرضه للإصابة بأمراض الشرايين والدوالى، ونقطة ضعفه عنده ركبتيه وداء المفاصل عنده يعذبه كثيرا.

fffdfdd4d4.jpg

حكة وآلام بالمفاصل مولود الجدى مقاوم للأمراض

ومولود الجدى أمام المرض الحقيقى يقاوم بشراسة ليستعيد صحته، ويحاول أن يصادق الموت إذا كانت معنوياته ضعيفة، وإجمالا لديه ميل للاستخفاف بالأمراض الثانوية، وعليه الاعتناء بصورة خاصة بأسنانه وأظافره وشعره وجلده، كما عليه أن يحرص جيدا بألا تتعرض ركبتاه للأذى، وعليه أن يغسل أسنانه بمعجون الأسنان بصورة متواصلة، وكذلك الذهاب بصورة منظمة إلى الطبيب لفحصها، كما يجب أن يستحم بانتظام مستخدما مستحضرات غسل الرأس والشعر " الشامبو".

752dd9b024.jpg

الهواء وأثره على برج الجدى الهواء الطلق علاج برج الجدى من الأمراض

وينصح لأبناء برج الجدى بالتواجد فى الهواء الطلق والتمارين الرياضية، لأنه يتحول إلى إنسان عابس وكئيب عند المرض، كما عليه أن يتجنب الأمطار والهواء القارس وأن يبحث عن الشمس ودفء أشعتها، وعليه أيضًا أن يشرب الماء بكثرة ويتناول الجبن الغنية بالكالسيوم، وتفادى المواد الدسمة وبصورة عامة كل ما هو مسئ للهضم، وينفعه الملفوف وكذلك الليمون والكريز وكل أنواع الفاكهة تقريبا. 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " حواء - إيه أهم الأمراض اللى ممكن تصيب برج الجدى؟ " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " حواء - إيه أهم الأمراض اللى ممكن تصيب برج الجدى؟ " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق ست الكل - هاتلبسي اية بكرة..المناسبات الرسمية تحتاج إلى موديلات بسيطة وأنيقة
التالى صحة اسرتي - إيه ممكن يحصل لجسمك لو اتنقلك فصيلة دم مختلفة عن فصيلتك؟

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا