أخبار سعودية - قرار تاريخي لكوريا الشمالية -

هل الدولار سوف يستمر فى الهبوط ام سيرتفع اكثر مما كان

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

ست الكل - شاب يشترى سيارة مستعملة لزياره صديقه .. ثمنها أقل من سعر تذكرة القطار

 

 

انت تشاهد ست الكل - شاب يشترى سيارة مستعملة لزياره صديقه .. ثمنها أقل من سعر تذكرة القطار
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 17 أبريل 2018 07:09 صباحاً

باريس نيوز - أمنية فايد

 

عندما يفكر فرد فى رحلة لزيارة مكان أو شخص ما، يبدأ فى اختيار وسيلة الانتقال المناسبة له من حيث السهولة والتكلفة التى يمكن أن يدفعها.

 

وبعد حساب الشاب "توم تشرتش"، 27 سنة، من لندن، لتكلفة زيارته لصديقة الذى يبعد عنه 100 ميل أى م يعادل 161 كيلو متر، اكتشف أن تذكرة القطار قيمتها 218 جنيه استرلينى أى 311 دولار تقريبا للذهاب فقط، وهذه التكلفة باهظة بالنسبة لـ"توم" ، وبالبحث عن وسيلة أخرى للانتقال إلى صديقه، وجد "توم" فى إحدى المواقع عرض لبيع سيارة موديل قديم سعرها أرخص من تذكر القطار، فقام بشرائها.

 

يقول : "توم" لموقع : "اوديتى سنترال" كانت السيدة صاحبة السيارة تعلن عن بيعها للعربية على أنها من الخردة نظرا لقدم السيارة، فهى من فئة هوندا سيفيك موديل 1997 وذات محرك صغير بما يكفى لأتمكن من الحصول على أرخص ضريبة على الطريقة، وكانت التكلفة النهائية بعد حساب شراء السيارة والبنزين والتأمين والضرائب 206 جنيها استرالينيا، وهى بسعر أقل من تذكرة القطار الذهاب فقط، وفى النهاية يبقى معى السيارة للذهاب لأى مكان آخر".

 

وأشار "توم" إلى أنه قام بنشر هذه القصة احتجاجا منه على أسعار التذاكر الخاصة بالقطارات والتى دخلت حيز الجنون بسبب أسعارها، لابد أن يكون هناك درجات فى أسعار تذاكر القطارات خاصة وأنها تعتبر وسيلة انتقال رخيصة مقارنة بالطائرات.

 

1
 

2

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " ست الكل - شاب يشترى سيارة مستعملة لزياره صديقه .. ثمنها أقل من سعر تذكرة القطار " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " ست الكل - شاب يشترى سيارة مستعملة لزياره صديقه .. ثمنها أقل من سعر تذكرة القطار " تم نقلة من موقع " جريدة الامة " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " جريدة الامة " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق فضيحة جنسية أخرى تلاحق ترامب بطلتها ملكة جمال الكون السابقة
التالى حواء - القميص الأبيض دايمًا موضة..اعرفى إزاى تلبسيه حسب شكل جسمك

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا