أخبار سعودية - كذبة أبريل وسوءات التقليد !! -

هل الدولار سوف يستمر فى الهبوط ام سيرتفع اكثر مما كان

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

نصيحة لكي - وجبات خفيفة قبل النوم تساعد على إنقاص الوزن

 

 

نصيحة لكي - وجبات خفيفة قبل النوم تساعد على إنقاص الوزن
نصيحة لكي - وجبات خفيفة قبل النوم تساعد على إنقاص الوزن

انت تشاهد نصيحة لكي - وجبات خفيفة قبل النوم تساعد على إنقاص الوزن
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 17 أبريل 2018 06:59 صباحاً

باريس نيوز - وجبات خفيفة قبل النوم تساعد على إنقاص الوزن

01:30 ص الثلاثاء 17 أبريل 2018

كتبت- نرمين الجلاد:

ينصح الأطباء بتجنب تناول الطعام قبل التوجه إلى النوم، ولكن البعض يشعرون بالجوع الشديد، ويضطرون إلى تناول بعض الأكلات المضرة بالصحة، والتي تسبب في زيادة الوزن، لذلك نستعرض لكم مجموعة من الوجبات الخفيفة التي يمكن تناولها قبل النوم، حسب ما جاء في موقع "تواصل لايت".

1-زبدة الفول السوداني والموز: تعتبر واحدة من أفضل الوجبات الخفيفة قبل النوم، فهي غنية بالبروتينات، بالإضافة إلى البوتاسيوم والمغنيزيوم، وهما من المعادن الهامة لنمو وعمل العضلات.

2-الفشار مع زيت الزيتون والملح: من المفيد تناول بضع حفنات من الفشار قبل النوم، فهو يلبي الرغبة بوجبة خفيفة تخفف الشعور بالجوع، دون الحاجة إلى تناول الدهون غير الضرورية.

3-الأجبان والبسكويت: يمكن تناول القليل من الجبن مع قطع البسكويت المصنوعة من الحبوب الكاملة، وتزويد الجسم بحاجته من الكربوهيدرات والبروتين.

4- شطائر لحم: قال الخبراء، إن اللحمة البيضاء مثل اللحم والدجاج، تعد خياراً ليلياً جيداً، لأنها تهضم بشكل بطيء، ولها إفرازات منخفضة من الأنسولين، لذلك يمكنك تناول شطيرة لحم الحبش أو الدجاج قبل النوم للتخلص من الشعور بالجوع.

5-البيض المخفوق: يحتاج تحضير طبق من البيض المخفوق دقائق معدودة، حيث يحتوي البيض على كربوهيدرات معقدة وبروتينات وقليل من الكالسيوم.

6-اللبن الزبادي: يمكن تناول القليل من اللبن الزبادي خلال الليل، دون أن تفسد دورة النوم الطبيعية، ويمكن إضافة كوب من الشاي منزوع الكافيين، للحصول على خيار مناسب للوجبة منتصف الليل.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " نصيحة لكي - وجبات خفيفة قبل النوم تساعد على إنقاص الوزن " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " نصيحة لكي - وجبات خفيفة قبل النوم تساعد على إنقاص الوزن " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق حواء - اكسسوارات هاند ميد على كيفك اعمليها بأسهل الخطوات
التالى نصيحة لكي - هل تناول العنب يؤثر على مرضى السكرى والرجيم؟

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا