هل تري ان هيكتور كوبر مناسب لقيادة المنتخب بعد خسارة الأمم الافريقية

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

حواء - بالبيض وعصير الليمون احصلى على شعر طويل وقوى

 

 

انت تشاهد حواء - بالبيض وعصير الليمون احصلى على شعر طويل وقوى
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 17 أبريل 2018 06:27 صباحاً

باريس نبوز - بالرغم من حب الفتيات للشعر القصير، إلا أن فئة كبيرة منهن تفضل الشعر الطويل ويمنحهن شعور بالأنوثة ويجعلهن أكثر جمالاً، لذلك دائمًا ما يحرصن على العناية بالشعر بشكل دائم، ولكن من خلال استخدام مستحضرات التجميل، وبالرغم من ذلك إلا أن مشاكل الشعر دائمًا ما تحول دون حصولهن على مظهر الشعر الذى يرغبن فيه، لذلك تلجأ الكثيرات منهن إلى استخدام الإكستنشن والشعر المستعار.

f934b13c0a.jpg

وهناك كثير من الحلول التى تضمن للفتيات نتيجة فعالة، لعل أبرزها الوصفات الطبيعية التى تعتمد على العناصر الموجودة داخل المنزل، ويمكن استخدامها لعلاج مشاكل الشعر بشكل مضمون وبسيط، ودون الحاجة إلى ميزانية كبيرة.

76d1771231.jpg

ويعتبر "البيض" واحد من أهم العناصر التى تدخل فى الوصفات الطبيعية للعناية بالشعر لما يحتوى عليه من فوائد تجعل الشعر أكثر قوة وتزيد من طوله، ونشر موقع "fogut" مجموعة من الماسكات الطبيعية التى تعتمد على البيض، مثل ماسك "البيض وعصير الليمون".

ff027ccbf8.jpg

وإليكِ طريقة تحضيره: أولاً المكونات:
  • بيضتان/ أو أكثر حسب طول شعرك وكثافته
  • ملعقتان كبيرتان من عصير الليمون
ثانيًا طريقة تحضير ووضع الماسك:

احضرى وعاء متوسط الحجم واكسرى البيض ثم اخفقيه جيدًا وضيفى له عصير الليمون وبعدها كررى خفقه حتى تتجانس المكونات جيدًا، ضعى الخليط على شعرك ودلكيه جيدًا واحرصى على وصول الماسك لجذور الشعر وأطرافه، اتركى الماسك على شعرك لمدة ساعة كاملة وأخيرًا اغسليه بالطريقة العادية، وكررى هذا الماسك مرة أسبوعيًا.

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " حواء - بالبيض وعصير الليمون احصلى على شعر طويل وقوى " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " حواء - بالبيض وعصير الليمون احصلى على شعر طويل وقوى " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق وفاة باربرا بوش الأم الأكثر قوة في البيت الأبيض
التالى ست الكل - غذاء الروح مفتاح السعادة.. حضور الحفلات الموسيقية كل أسبوعين ينشط الذهن ويزيد التواصل مع الآخرين

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا