أخبار عاجلة
انخفاض أسعار الذهب في مصر اليوم الخميس 19/7/2018 -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

صحة اسرتي - ديلى ميل: علاج جديد للضعف الجنسى بالخلايا الجذعية

صحة اسرتي - ديلى ميل: علاج جديد للضعف الجنسى بالخلايا الجذعية
صحة اسرتي - ديلى ميل: علاج جديد للضعف الجنسى بالخلايا الجذعية

انت تشاهد صحة اسرتي - ديلى ميل: علاج جديد للضعف الجنسى بالخلايا الجذعية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 14 مايو 2018 05:09 مساءً

باريس نبوز - نجح فريق من العلماء فى اكتشاف علاج جديد لمشاكل الانتصاب بالخلايا الجذعية الذي سيؤدي إلى التخللى عن استخدام الفياجرا لهذه المشاكل.

ووفقاً لموقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، وجد الباحثون في التجارب الأخيرة أن حقن 20 مليون خلية جذعية في قاع القضيب يمكن أن يعيد تنشيط الأعصاب والأوعية الدموية، وسيجعل القضيب أكبر، وهو شيء لم يحققه الفياجرا.

وأوضح العلماء الدنماركيون أن البحث استهدف حتى الآن الرجال الذين خضعوا لعملية إزالة غدد البروستاتا بسبب السرطان، وهذا يمكن أن يسبب تدميرا للأعصاب والأوعية الدموية في القضيب، مما يجعلها تتقلص.

وأشار البروفسور سورين شيخ ، مدير المركز الدنماركي للطب التجديدي ، إلى أنه سوف يكشف عن المزيد من تفاصيل العلاج في اجتماع للجمعية الأوروبية للتناسل البشري وعلم الأجنة في برشلونة في يوليو القادم.

وقال "شيخ" إن العلاج بالخلايا الجذعية يمكن أن يساعد الملايين من الرجال الذين يعانون من مشاكل في الانتصاب من أسباب أخرى مثل السكري وأمراض القلب وارتفاع ضغط الدم والشيخوخة البسيطة.

وينطوي العلاج على شفط الدهون بمعدل نصف لتر من الخلايا الدهنية من بطن المريض، ثم يتم وضعها هذا في جهاز للطرد المركزي ، ويفصل الخلايا الجذعية التي تم حقنها مرة أخرى في قضيب المريض لعلاج مشاكل الانتصاب.

 

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " صحة اسرتي - ديلى ميل: علاج جديد للضعف الجنسى بالخلايا الجذعية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " صحة اسرتي - ديلى ميل: علاج جديد للضعف الجنسى بالخلايا الجذعية " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى نصيحة لكي - دواء جديد ينقذ حياة الملايين من الأمهات بعد الولادة