أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

صحة اسرتي - دراسة: ارتفاع عدد الأطفال المصابين بمرض السكر من النوع الثانى فى بريطانيا بنسبة 25%

صحة اسرتي - دراسة: ارتفاع عدد الأطفال المصابين بمرض السكر من النوع الثانى فى بريطانيا بنسبة 25%
صحة اسرتي - دراسة: ارتفاع عدد الأطفال المصابين بمرض السكر من النوع الثانى فى بريطانيا بنسبة 25%

انت تشاهد صحة اسرتي - دراسة: ارتفاع عدد الأطفال المصابين بمرض السكر من النوع الثانى فى بريطانيا بنسبة 25%
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 14 مايو 2018 05:09 مساءً

باريس نبوز - نتائج جديدة ومثيرة حول أزمة السمنة فى العالم، حيث أفادت دراسة علمية حديثة أن عدد الأطفال الذين تم تشخيص إصابتهم بداء السكري من النوع 2 ارتفع بنسبة 25٪ في غضون أربع سنوات فقط وسط تزايد أزمة السمنة فى بريطانيا.

ووفقاً لموقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، ارتفع عدد الأطفال والمراهقين المصابين بالنوع الثاني من السكري الذى يرتبط عادة بالبالغين بنسبة 25% في أربع سنوات فقط فى بريطانيا.

وأوضح الباحثون أن سبب المشكلة هو تناول الكثير من الطعام وانخفاض ممارسة الرياضة، ولا يتم تشخيصه عادة إلا في وقت متأخر من الحياة حتى تتراكم المشاكل إلى درجة خروج مستويات السكر في الدم عن السيطرة بشكل خطير.

وتشير آخر الأرقام إلى أنه في الفترة من 2016 إلى 2017 ، كان عدد الأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 20 عامًا المصابين بالسكري من النوع 2 يبلغ 1043، مقارنة بشهر مارس 2013 ، الذى بلغ فيه عدد المصابين إلى 836.حالة من الأطفال.

وأكد الباحثون إلى انه إذا ترك دون رقابة ، يمكن أن يؤدي مرض السكري من النوع 2 إلى العمى ، والالتهابات التي تؤدي إلى البتر ، والوفاة المبكرة.

وقال "تام فراي" من المنتدى الوطني للسمنة إن الزيادة بنسبة 25% حدثت لأن بريطانيا فشلت تماما في وقف السمنة في مسارها في السنوات الأولى.

ومن الجدير بالذكر أن واحد من كل ثلاثة أطفال يتركون المدرسة الابتدائية يعانون الآن من زيادة الوزن أو السمنة ، وفقاً لبرنامج قياس الأطفال الوطني.

 

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " صحة اسرتي - دراسة: ارتفاع عدد الأطفال المصابين بمرض السكر من النوع الثانى فى بريطانيا بنسبة 25% " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " صحة اسرتي - دراسة: ارتفاع عدد الأطفال المصابين بمرض السكر من النوع الثانى فى بريطانيا بنسبة 25% " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى نصيحة لكي - دواء جديد ينقذ حياة الملايين من الأمهات بعد الولادة