أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

صحة اسرتي - صحتك فى وصفة.. فجل وزنجبيل وقرفة مشروب لتقوية الذاكرة

صحة اسرتي - صحتك فى وصفة.. فجل وزنجبيل وقرفة مشروب لتقوية الذاكرة
صحة اسرتي - صحتك فى وصفة.. فجل وزنجبيل وقرفة مشروب لتقوية الذاكرة

انت تشاهد صحة اسرتي - صحتك فى وصفة.. فجل وزنجبيل وقرفة مشروب لتقوية الذاكرة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 14 مايو 2018 05:09 مساءً

باريس نبوز - تنشيط العقل وتحسين الذاكرة من الأمور التى يسعى كثير من الناس، إلى تحقيقها خاصة أننا نتعرض للنسيان والتشتت وعدم التركيز بسبب ضغوط الحياة، ونحتاج إلى إعادة شحن بطاريتنا، ويمكن استخدام الطب البديل بالأطعمة التى تحسن الذاكرة، ومن خلال "صحتك فى وصفة" نقدم طريقة عمل وصفة الفجل والقرفة والزنجبيل والعسل لتحسين الذاكرة وحرق الدهون.

تحسين الذاكرة
تحسين الذاكرة

وبحسب موقع "staypositiveinlife"، فإن العنصر الرئيسي فى هذه الوصفة هو الفجل، كما أن محتويات الوصفة الأخرى أيضاً تحتوى على العديد من الفيتامينات والمعادن، بما فى ذلك فيتامين C و B والحديد والبوتاسيوم والمغنسيوم والفسفور، والفجل أيضاً يساعد فى تخفيف القلق والتوتر وتنظيم مستويات البكتريا المفيدة فى الأمعاء وكذلك يساعد على فقدان الوزن.

المقادير:
 
الفجل
الفجل

125 جرام من الفجل

4 ليمونة

2 ملعقة من مسحوق القرفة

قطعة من الزنجبيل

3 ملاعق عسل

طريقة عمل الفجل والقرفة والزنجبيل:

القرفة تساعد على حرق الدهون وتنشيط الذاكرة
القرفة تساعد على حرق الدهون وتنشيط الذاكرة

 ضع الفجل مع الزنجبيل فى الخلاط ثم أضف عصير الليمون عليهما.أضف القرفة والعسل إلى الخليط وأضربهم فى الخلاط حتى تحصل على خليط متجانس.يجب عليك تناول ملعقة كبيرة من الخليط مرتين يومياً قبل تناول الطعام، وإذا كنت تمارس التمارين الرياضية خذ ملعقة واحدة قبل التمرين.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " صحة اسرتي - صحتك فى وصفة.. فجل وزنجبيل وقرفة مشروب لتقوية الذاكرة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " صحة اسرتي - صحتك فى وصفة.. فجل وزنجبيل وقرفة مشروب لتقوية الذاكرة " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى نصيحة لكي - دواء جديد ينقذ حياة الملايين من الأمهات بعد الولادة