هل تري ان هيكتور كوبر مناسب لقيادة المنتخب بعد خسارة الأمم الافريقية

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

حواء - محمد صلاح مش أولهم.. أشهر فوانيس جسدت نجوم الكرة منها حسن شحاتة ورمضان صبحى

 

 

انت تشاهد حواء - محمد صلاح مش أولهم.. أشهر فوانيس جسدت نجوم الكرة منها حسن شحاتة ورمضان صبحى
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 16 أبريل 2018 05:44 مساءً

باريس نبوز -  انتشر خلال الأيام الماضية فانوس محمد صلاح  لاعب المنتخب وفريق ليفربول الانجليزى، بأشكال مختلفة وحمل ملامح اللاعب ورقم قميصه بالمنتخب، وتعبيرات وجهه الباسمة بعد إحرازه كل هدف، والجديد هنا أن الفانوس لا يحمل أغنية خاصة برمضان كما اعتدنا، إنما يحمل أغنية خاصة بالكرة وهى أغنية الفنان حمادة هلال  " صعدنا كأس العالم".

201804120523502350.jpg

 

فانوس محمد صلاح
فانوس محمد صلاح

 

ولم يكن صلاح اللاعب الوحيد الذى سبق وتم تصميم فانوس رمضان بصورته، وخلال الصور التالية نقدم لأشهر اللاعبين على فوانيس رمضان.

 

حسن شحاته:

 

حسن شحاتة
حسن شحاتة

 

الكابتن حسن شحاتة مدرب المنتخب سابقا، انتشرت بملامحه وصورته فانوس رمضان بعد أن قاد مصر للكثير من البطولات العربية والإفريقية، قاد المنتخب المصري لإحراز كأس الأمم الأفريقية ثلاث مرات متتالية في أعوام 2006 و2008 و2010، ومع انتشار صيته وبطولاته اهتم صانعى الفوانيس بعمل شخصيته التى احبها واحترمها الأطفال الكبار .

 

 

رمضان صبحى:
 

2d56755b4b.jpg

رمضان صبحى لاعب المنتخب المصرى وفريق  نادي ستوك سيتي الإنجليزي بعد انتقاله إليه من صفوف النادى الأهلى، اشتهر بأحد المواقف الشهيرة له بالكرة وهو وقوفه عليها، وهى اللقطة التى تم تجسيدها فى فانوس رمضان العام الماضى ، وعلق بشأنها اللاعب فى تصريحات سابقة لصحيفة "الجارديان" البريطانية  "وقوفى على الكرة فى مباراة الأهلى والزمالك مجرد مهارة وليست بها غرور أو تعالى على الكرة أو إهانة الخصم كما تحدث البعض، وهى واقعة عادية لم تستحق تلك الضجة التى أثيرت".

 

عمر جابر :

 

عمر جابر
عمر جابر

 

 

اللاعب عمر جابر الظهور لاعب فريق لوس أنجلوس الأمريكى كان له نصيب من الشهرة على فوانيس رمضان، خاصة أنه كان لاعب نادى الزمالك الأكثر شهرة وحبا بين مشجعى القلعة البيضاء.

 

وعن الشخصيات الأخرى التى جسدها فانوس رمضان والبعيدة عن الكرة

شخصيات رمضان:
 
فانوس أحمد مكى
فانوس أحمد مكى

 

كرومبو
كرومبو

 

وبالنسبة للشخصيات الرمضانية الأشهر، فانتشرت شخصية الكبير قوى التى جسدها الفنان أحمد مكى سواء على شكل العمدة أو اخيه "جونى"، كما انتشرت شخصية كورومبو المفتش البوليسى الذى اشتهت فوازيرهفى رمضان منذ عدة سنوات، وغيرها من الشخصيات مثل أبلة فاهيتا.

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " حواء - محمد صلاح مش أولهم.. أشهر فوانيس جسدت نجوم الكرة منها حسن شحاتة ورمضان صبحى " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " حواء - محمد صلاح مش أولهم.. أشهر فوانيس جسدت نجوم الكرة منها حسن شحاتة ورمضان صبحى " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق عراقيات يروين أبشع الانتهاكات الجنسية والعنف في المخيمات
التالى صحة اسرتي - تناول الطفل للقهوة مفيد فى هذه الحالات.. بشروط

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا