هل الدولار سوف يستمر فى الهبوط ام سيرتفع اكثر مما كان

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

حواء - ترقص حافية القدمين.. ملكات جمال العالم تخلين عن الكعب العالى وغازلن البيسين.. صور

 

 

انت تشاهد حواء - ترقص حافية القدمين.. ملكات جمال العالم تخلين عن الكعب العالى وغازلن البيسين.. صور
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 16 أبريل 2018 05:44 مساءً

باريس نبوز - الوقوف لساعات بالكعب العالى شاق ومرهق، فمهما أظهرت الفتاة أن هذا الأمر لا يسبب أى متاعب لها فإن هذا من باب الكبرياء فقط، والعكس هو الصحيح، وذلك ينطبق على ملكات الجمال أيضًا، فرغم ما يخضن من تمارين لـ "الكات ووك" والتأقلم مع الكعب العالى لساعات، إلا أن جميلات العالم تمردن على تلك التمارين وتخلين عن الكعب فور الانتهاء من مسابقة أفضل ثوب بحر التى أقيمت بمرسى علم قبل قليل. 


ملكات جمال العالم (1)
 

ملكات جمال العالم (2)
 

 

فبمجرد الانتهاء من المسابقة نزلت بعض المتسابقات حمام السباحة "البيسين" ولكن على استحياء، بحيث لم يغمرن أجسادهن بالماء خشية أن تفعل الشمس فعلتها بهن قبل حفل الختام المقرر إقامته يوم 27 من شهر أبريل الجارى، ورفعت المتسابقات من شعار"دقت ساعة المرح"، فحرصت بعضهن على التقاط الصور التذكارية، فيما استمتعت أخريات بالماء والضحك مع زميلاتهن بالمسابقة التى جمعت 60 ملكة جمال من مختلف أنحاء العالم، كما تمايلن على نغمات الموسيقى. 

 

ملكات جمال العالم (3)
 

ملكات جمال العالم (4)
 

 

يذكر أن مسابقة ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة، أقيمت أولى فعاليات المسابقات بها اليوم باختيار أفضل عشر دول فى ملابس البحر حيث قدمت كل ملكة أفضل ما لديها بارتداء ثوب البحر مع الأحذية ذات الكعب العالى.

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " حواء - ترقص حافية القدمين.. ملكات جمال العالم تخلين عن الكعب العالى وغازلن البيسين.. صور " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " حواء - ترقص حافية القدمين.. ملكات جمال العالم تخلين عن الكعب العالى وغازلن البيسين.. صور " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق صحة اسرتي - صحتك فى وصفة.. الجزر والألوفيرا لعلاج دوالى الساقين
التالى حواء - طريقة عمل صينية البطاطس البيضاء

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا