هل الدولار سوف يستمر فى الهبوط ام سيرتفع اكثر مما كان

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

انوثة حواء - «القومي للمرأة»: إصدار بطاقات بالمجان لـ448 ألف سيدة غير قادرة بجميع المحافظات

 

 

انوثة حواء - «القومي للمرأة»: إصدار بطاقات بالمجان لـ448 ألف سيدة غير قادرة بجميع المحافظات
انوثة حواء - «القومي للمرأة»: إصدار بطاقات بالمجان لـ448 ألف سيدة غير قادرة بجميع المحافظات

انت تشاهد انوثة حواء - «القومي للمرأة»: إصدار بطاقات بالمجان لـ448 ألف سيدة غير قادرة بجميع المحافظات
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 15 يناير 2018 08:07 صباحاً

باريس نبوز - قالت مايا مرسي، رئيسة المجلس القومي للمرأة، إن المجلس استطاع الوصول إلى 2 مليون و70 ألف سيدة على أرض الواقع خلال العام الماضي، من خلال جميع أنشطته وحملاته، حيث وصل عدد المستفيدات من حملة طرق الأبواب بالمحافظات 1102431 مستفيدة بـ991 قرية في جميع محافظات الجمهورية.

وأضافت "مرسي"، في تصريحات لها اليوم، إنه تم إصدار بطاقات الرقم القومي بالمجان لغير القادرات وصل إلى 448562 بجميع المحافظات، وتوثيق عقود الزواج القبلى لـ2264 حالة بجنوب سيناء، وفي مجال التوعية الصحية والبيئية والقوافل الطبية وصل عدد المستفيدات إلى 54931 سيدة.

وذكرت أن المجلس يدرس حاليا الإطار التشريعي لحماية عاملات المنازل المصريات من خلال المشاركة في الاجتماعات التي تنظمها اللجنة الوطنية التنسيقية لمكافحة ومنع الهجرة غير الشرعية والإتجار بالبشر.

وتابعت: «كما قدم المجلس مقترح مشروع قانون تعديل بعض أحكام الولاية على المال، وتم إرساله إلى مجلس الوزراء بتعديل بعض أحكام كل من المرسوم بقانون رقم 119 لسنة 1952 بأحكام الولاية على المال والقانون رقم 1 لسنة 2000 بإصدار قانون بتنظيم بعض أوضاع وإجرءات التقاضي في مسائل الأحوال الشخصية».

ولفتت إلى أن المجلس أطلق المرصد التشريعي الإلكترونى، لاستقبال المقترحات الخاصة بتعديلات قوانين الأحوال الشخصية بصفة خاصة والمقترحات القانونية بصفة عامة، فضلا عن أنه تم استقبال ما يقارب من 140 مقترح تشريعي، معظمها تتعلق بتعديلات قانون الأحوال الشخصية وخاصة الرؤية والاستضافة والحضانة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " انوثة حواء - «القومي للمرأة»: إصدار بطاقات بالمجان لـ448 ألف سيدة غير قادرة بجميع المحافظات " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " انوثة حواء - «القومي للمرأة»: إصدار بطاقات بالمجان لـ448 ألف سيدة غير قادرة بجميع المحافظات " تم نقلة من موقع " بوابة الشروق " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة الشروق " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق انوثة حواء - بالصور.. «الإسكارف الكاروه» يعود لموضة شتاء 2018
التالى انوثة حواء - «للوالدين».. اليوم الذي لا تحتضنان فيه طفلكم لا يحسب من عمره

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا