هل تري ان هيكتور كوبر مناسب لقيادة المنتخب بعد خسارة الأمم الافريقية

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

ست الكل - دراسة حديثة .. علاج جديد يساعد فى إفاقة الأشخاص من الغيبوبة الطويلة

 

 

انت تشاهد ست الكل - دراسة حديثة .. علاج جديد يساعد فى إفاقة الأشخاص من الغيبوبة الطويلة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 10 أكتوبر 2017 04:27 صباحاً

باريس نيوز - لميس محمد

أصدر العلماء الفرنسيون دراسة  حيث تبين أنهم قد أعادوا جزئيا الوعي في رجل قضى نصف حياته في حالة غيبوبة الشهر الماضي،

تضمنت الدراسة التي نشرت الشهر الماضي في مجلة الأحياء أن تحفيز العصب للبحث على علامات الوعي في رجل يبلغ من العمر 35 عاما وكان في حالة الثبات لمدة 15 عاما بعد حادث سيارة، بعد هذا العلاج كان قادرا على الابتسامة، ونقل عينيه، وتحويل رأسه، والرد على الأوامر الأساسية.

ولكن وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " iflscience" أن الدراسة لم تذكر أن الرجل توفي في يونيه 2017، ولم يتم قبول وفاته إلا في الأسبوع الماضي خلال مقابلة أجرتها صحيفة "لو باريسيان" الفرنسية، حيث ادعى الباحث البروفيسور مارك غينوت أن وفاته ليست مرتبطة بالعلاج.

وقال البروفسور غينوت في مقابلة مع صحيفة "لو باريسيان" الاسبوع الماضي "لسوء الحظ، مات هذا الرجل هذا العام، بسبب مضاعفات رئوية، وهذا ليس له أي صلة مع التحفيز الكهربائي."

وقدم الباحثون أيضا تصريحات للصحافة تشير إلى أن الرجل لا يزال على قيد الحياة، وقالت الباحثة الرائدة أنجيلا سيريغو لصحيفة الجارديان في سبتمبر : "ما زال مشلولا، ولا يمكنه الحديث، لكنه يستطيع الرد. وهو الآن أكثر وعيا ".

ولكن عدم الكشف عن المعلومات أثار أسئلة حول الشفافية والأخلاقيات في العلوم، ويدعي الباحثون أنهم اتخذوا قرارا بعدم الكشف عن الوفاة فيما يتعلق بأسرة الرجل، فضلا عن المخاوف أن يلقى الأشخاص باللوم على علاج.

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " ست الكل - دراسة حديثة .. علاج جديد يساعد فى إفاقة الأشخاص من الغيبوبة الطويلة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " ست الكل - دراسة حديثة .. علاج جديد يساعد فى إفاقة الأشخاص من الغيبوبة الطويلة " تم نقلة من موقع " جريدة الامة " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " جريدة الامة " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق حواء - مكياج الجامعة يعنى بساطة تعرفى على قواعد الإطلالة الجميلة
التالى ست الكل - سامسونج تتولى العرش .. أحسن 10 هواتف ذكية فى الأسواق

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا