أخبار تونس - المظيلة: تواصل الإحتجاجات الليلية -
أخبار السودان - الطاهر ساتي: (كُراع الأزمة) -

هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

نصيحة لكي - ضغوط العمل ترفع خطر الإصابة بالسكري

 

 

نصيحة لكي - ضغوط العمل ترفع خطر الإصابة بالسكري
نصيحة لكي - ضغوط العمل ترفع خطر الإصابة بالسكري

انت تشاهد نصيحة لكي - ضغوط العمل ترفع خطر الإصابة بالسكري
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 15 يناير 2018 03:07 مساءً

باريس نيوز - ضغوط العمل ترفع خطر الإصابة بالسكري

01:29 م الإثنين 15 يناير 2018

كتب- مصراوي:

كشفت دراسة حديثة أن الموظفين الذين يواجهون زيادة في ضغوط العمل، تزيد لديهم احتمالات الإصابة بالسكري مقارنة بزملائهم الذين لا يتعرضون لهذه الضغوط.

وحلل الباحثون بيانات 3730 عاملا في صناعة البترول بالصين، ولم يكن أي منهم مصابا بالسكري في بداية الدراسة. وفقاً لموقع روسيا الأن وفي هذه الساعة الان.

إلا أنه عقب 12 عاما من المتابعة، وجد الباحثون أن احتمال الإصابة بالسكري زاد بنسبة 57% لدى أولئك الذين أدوا مهاما تنطوي على ضغوط متزايدة.

كما زاد احتمال الإصابة خلال الفترة ذاتها بـ 68% بالنسبة للعمال الذين عانوا من مشاكل في التكيف، مثل الدعم الاجتماعي من الأصدقاء والأسرة، أو لم يتمتعوا بوقت كافِ يقضونه في الأنشطة الترفيهية.

وقال ميكا كيفيماكي، الباحث في كلية لندن بالمملكة المتحدة والذي لم يشارك في الدراسة: "ربما تؤثر تغيرات العمل الكبرى في احتمالات إصابتنا بالسكري، لذلك، من المهم الحفاظ على نمط حياة صحي ووزن صحي حتى خلال فترات العمل المضطربة".

وتشير منظمة الصحة العالمية إلى أن واحدا تقريبا من بين كل عشرة بالغين على مستوى العالم أصيبوا بمرض السكري في 2014، وأن المرض سيصبح سابع أكبر مسبب للوفاة بحلول عام 2030.

ونشر الباحثون من جامعة شينجيانج نتائج الدراسة من دون ذكر عدد العمال الذين أصيبوا بالسكري. والجدير بالذكر أن الدراسة بحثت في الأشكال المختلفة للضغوط المرتبطة بالعمل، ووجدت أن عوامل متعددة تزيد من خطر الإصابة بالسكري أهمها الشعور بزيادة مهام العمل، أو عدم الوضوح بشأن التوقعات، أو المسؤوليات وضغوط العمل البدني.

كما وجدت الدراسة أيضا أن تراجع العناية بالنفس ونقص مهارات التكيف الذهني، كانت من بين أهم  العوامل التي لها تأثير في زيادة خطر الإصابة بالسكري.

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " نصيحة لكي - ضغوط العمل ترفع خطر الإصابة بالسكري " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " نصيحة لكي - ضغوط العمل ترفع خطر الإصابة بالسكري " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق صحة اسرتي - معدلات الوفيات فى الشتاء تقفز بنسبة 6٪ وسط تفشى الأنفلونزا
التالى نصيحة لكي - ماذا يعني وجود علامة سوداء على الأظافر؟

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا