هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

هايلي بالدوين تبدو مثيرة في قميص ضيق وبنطلون رائع

 

 

خطفت النجمة العالمية هايلي بالدوين، عدسات مصوري "الباباراتزى"، خلال توجهها لتناول العشاء في مطعم Craig، غرب هوليوود. وظهرت "بالدوين"، عارضة الأزياء الأميركية، البالغة من العمر 21 عامًا، بإطلالة أنيقة، إذ ارتدت قميصًا ضيقًا من الحرير ذو اللون الأسود، مع بنطلون فضفاض مزركش باللونين الأبيض والأسود، ما أبرز قوامها الممشوق.

وتألقت ابنة الممثل ستيفن بالدوين، بهذه الإطلالة الكلاسيكية، التي نسقت معها حقيبة صفراء، وحذاء رياضي باللون الأبيض، فيما اعتمدت على تسريحة شعرها المنسدل، واختارت مكياجا ناعما أبرز جمال ملامحها. وحمل بنطالها، إمضاء دار أزياء  "Off-White"، وبلغ سعره 730 جنيها إسترلينيا.

وكانت بالدوين، انضمت، السبت الماضي، مع صديقتها عارضة الأزياء الأميركية، كايلي جينر، إلى مسيرة بعنوان "من أجل حياتنا" والتي خرجت ضد الرئيس الأميركي دونالد ترامب، في لوس أنجلوس. وارتدت جينر نجمة تليفزيون الواقع الأميركي، جاكيت يحمل صورة ترامب، وشعار " Ain't My My President"، وشاركهما أيضا جيدن سميث ابن النجم العالمي ويل سميث، وذلك دعما للطلاب الناجين، من حادث إطلاق نار مدرسة باركلاند الذي راح ضحيته 17 شخصًا في 14 فبراير/شباط الماضي.

واعترفت هايلي، أنها أتقنت فن السخرية من حبيبها السابق، حينما ارتدت فستان سهرة طويل خلال موعد تناول الغذاء معه، وخرجت النجمة بعدها مازحة "حبيبي السابق اتصل بي، وكان يريد الذهاب معي لتناول وجبة الغذاء، أردت أن ارتدي شيئا رائعا يتسم بالبساطة والكاجوال".  وأضافت "فعلت ذلك لأنني فقط أردت أن يفهم أني تجاوزت ذلك الأمر، ولا أهتم به بعد الآن".

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " هايلي بالدوين تبدو مثيرة في قميص ضيق وبنطلون رائع " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " هايلي بالدوين تبدو مثيرة في قميص ضيق وبنطلون رائع " تم نقلة من موقع " لايف ستايل " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " لايف ستايل " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق صحة اسرتي - لأصحاب الأمراض المزمنة.. كل الرنجة والفسيخ وشم النسيم بس بشروط
التالى حواء - من خير البحر.. ماسك "السبيرولينا" لعلاج مشاكل البشرة

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا