هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

حواء - تربيتهم مش سهلة.. 7 نصائح قبل امتلاك حوض أسماك زينة بالمنزل

 

 

انت تشاهد حواء - تربيتهم مش سهلة.. 7 نصائح قبل امتلاك حوض أسماك زينة بالمنزل
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 26 نوفمبر 2017 02:40 مساءً

باريس نبوز - يطلب بعض الأطفال من والديهم شراء حوض سمك لتزيين المنزل، ويبدأ البعض فى اتخاذ قرار تربية أسماك الزينة بالفعل استجابة لإلحاح أطفالهم، ولكن الأمر لا يتوقف عند شراء حوض السمك فقط، بل هناك عدد من المعايير التى يجب مراعاتها عند تربية أسماك الزينة، ووفقا لموقع "petsworld" يمكن اتباع بعض الخطوات لنجاح المهمة، مما يجعل منزلك أكثر جمالاً وحيوية بوجود هذه الكائنات الرقيقة.

أأسماك الزينة
أسماك الزينة

1- لابد من اختيار حجم الحوض مناسب لكمية السمك، وأن يتم الاستعانة بالأحواض المتسعة فى حال شراء بعض الأنواع من الأسماك الكبيرة.

2- غسل الحوض قبل استخدامه بالماء فقط، وتجنب استخدام أية منظفات نظراً لاحتوائها على مواد كيميائية ضارة سيتبقى جزء منها بالحوض وهو ما يسبب تسمم للأسماك، وموتها فى بعض الأحيان.

اسماك الزيننة
أسماك الزينة

3-تجنب وضع الأسماك التى تأكل بعضها معاً، حتى لا تفترس القوية الضعيفة، فتجد عددها يقل يوما بعد الآخر.

4- استخدام مواد زينة من البلاستيك والزجاج وتجنب المواد المعدنية التى من شأنها أن تتفاعل مع المياه وتسبب الضرر للأسماك.

اسماك الزينة
أسماك زينة

5- ألا يتم وضع ماء من الصنبور فى حوض الأسماك، لأنها تحتوى على مادة الكلور التى ستتسبب فى موت السمك، ويجب الاستعانة ببعض المواد التى يتم بيعها وإضافاتها للماء للتخلص من الكلور.

6- تنظيف حوض السمك باستمرار حتى يتم التخلص من الفطريات التى تنمو على جوانب الحوض الزجاجى، بسبب بقايا طعام الأسماك وفضلاتها، مع ضرورة تغير جزء من المياه كل أسبوعين على الأقل.

7- إذا كان لديك طفل صغير السن لابد من وضع حوض السمك فى مكان بعيد عنه، حتى لا يعبث بالأسماك ويتسبب فى موتها، أو وقوع الحوض الزجاجى وكسره مما قد يعرض الطفل للأذى.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " حواء - تربيتهم مش سهلة.. 7 نصائح قبل امتلاك حوض أسماك زينة بالمنزل " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " حواء - تربيتهم مش سهلة.. 7 نصائح قبل امتلاك حوض أسماك زينة بالمنزل " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق نصيحة لكي - لقصار القامة .. تقنيات تطيل العظام 30 سنتميرا
التالى لكي سيدتي - افقدي 7 الف جرام من وزنك إسبوعيًا بـ «دايت الخيار» | بوابة أخبار الأن وفي هذه الساعة الان الإلكترونية

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا