اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

حواء - حظك اليوم وتوقعات الأبراج الثلاثاء 9/10/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

انت تشاهد حواء - حظك اليوم وتوقعات الأبراج الثلاثاء 9/10/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 8 أكتوبر 2018 10:37 مساءً

باريس نبوز - هناك الكثيرون لا يخطون خطوة واحدة دون متابعة الأبراج والفلك، ومعرفة يوم حظهم، لذلك نقدم لكم خدمة حظك اليوم لكل الأبراج، حتى تستطيع الاطلاع عليها، قبل اتخاذ أى قرار.

  حظك اليوم الثلاثاء 9/10/2018 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. حب جديد يطرق بابك اليوم

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الثلاثاء لمواليد برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج المائية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات منها الوقوف بجانب الاصدقاء فى المواقف الصعبة، والحس الفنى الراقى، بينما يعتبر الشك الزائد والغيرة من أبرز العيوب الشخصية، ومن مشاهير برج العقرب منى زكى.

منى ذكى
منى ذكى
حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

تتعثر فى مسار عملك اليوم وتقابلك بعض العقبات خلال اليوم يساعدك على تجاوزها أصدقاء العمل وأسرتك، عند الانتهاء من العمل احرص على الاسترخاء والتفكير بهدوء فى المستقبل.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى

تدخل فى علاقة عاطفية جديدة اليوم لم ترتب لها من قبل، وتشعر براحة تجاه استكمالها.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى

ربما تحتاج اليوم لزيارة طبيب التغذية الخاص بك للتعرف على أسباب زيارة وزنك الملحوظة خلال الفترة الأخيرة، وعند المساء تمارس بعض التمارين الرياضة التى تساعدك فى الحفاظ على لياقتك البدنية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة

أنت فى حاجة لصوت عاقل يشاركك اتخاذ القرارات المهمة، لا تدع اليأس يتملك من تفكيرك، وتجاوز واضح لآلام ذكريات الماضى عند نهاية اليوم.

 

حظك اليوم الثلاثاء 9/10/2018 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تتهاون فى حقوقك

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الثلاثاء لمواليد برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج المائية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات مثل التفكير الابداعى، المزاج المتقلب، الصدق، بينما يعتبر الغموض والهروب من الواقع ابرز العيوب الشخصية، ومن مشاهير برج الحوت أحمد السقا.

أحمد السقا
أحمد السقا
حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

يوم ملىء بالمهام التى يكلفك بها مديرك المباشر، ولكنك تتمكن من القيام بها، قبل الانتهاء من ساعات العمل الرسمية تتمكن من الحصول على موافقة للسفر إلى الخارج لتثقل مهاراتك بالدراسة فى مجال عملك.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

حالتك العاطفية متقلبة اليوم وتخبر الشريك بضرورة الحصول على فرص كثيرة لتعديل الاوضاع بينكما ، عند المساء الحظ يحالفك فى التعبير عن نفسك للشريك، ولا مكان لتدخل أحد بينكما.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

انت بصحة جيدة اليوم بعد التعافى من بعض الوعكات الصحية التى عانيت منها الفترة الماضية، تحتاج لتغيير فى الروتين، وفرصة السفر لمكان جديد ستكون حل مناسب.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبلة

أنت اليوم صديق وفى ومصدر ثقة للنصيحة للمقربين لك، وعند المساء يعرض عليك صديق مقرب الدخول معه فى مشروع مضمون النجاح، فادرس الأمر جيدا واستعين برأى أسرتك.

 

حظك اليوم الثلاثاء 9/10/2018 برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تتخلص من التردد

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الثلاثاء لمواليد برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الترابية التى يتصف مواليدها ببعض الصفات مثل الميل للاستقرار والواقعية والتفكير المنطقى، بينما يعتبر الشك والتشاؤم أبرز العيوب الشخصية، ومن مشاهير برج العذراء خالد النبوى.

خالد النبوى
خالد النبوى
حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

تجتهد فى عملك اليوم وتنجز مهامك فى الوقت المحدد، يوم هادىء فى بيئة عملك تدعم الإبداع وتقديم حلول مختلفة للمشاكل فاستمر على هذا المنوال.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

صحتك على ما يرام وتواظب على ممارسة التمارين الرياضية الخاصة بشد الجسم على مدار اليوم، تجنب تناول كميات كبيرة من النشويات حتى لا تكتسب وزنا إضافيا خاصة عند المساء.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

حياتك العاطفية بها توتر كبير وغير مستقرة وتحتاج لاستشارة اصدقاء مشتركين بينك وبين الشريك، وعند المساء تجنب الانفعال عند التحدث مع الشريك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء الفترة المقبلة

عانيت من التردد تجاه الدخول فى تجارب وتحديات كبيرة على صعيد العمل، وتتخلص اليوم من ذلك التردد وتبحث عن طرق بديلة وممكنة لتحقيق أهدافك بسهولة، تستقبل اليوم هدية ثمينة من شخص مقرب يعبر لك عن تقديره لمجهودك.

 

حظك اليوم الثلاثاء 9/10/2018 برج الدلو على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا تنجرف وراء مشاعرك

اليوم السابع يقدم لمولود برج الدلو توقعات الأبراج وحظك اليوم الثلاثاء 9/10/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتميز مواليده بالصراحة الشديدة والهدوء ورغم طيبة قلبه إلا إنه يكون صلب امام الظروف الصعبة وهو عنيد وقادر على إقناع الآخرين بآرائه وأفكاره، ومن ابرز مشاهير برج الدلو أوبرا وينفرى.

أوبرا وينفرى
أوبرا وينفرى
حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنىبينما أنت راض تمامًا عن وظيفتك فى الوقت الحالى قد تفقد أعصابك اليوم وتدخل فى جدال مع زملائك، لذا يجب أن تحرص على عدم اتخاذ أى قرار متهور على أساس هذه الاضطرابات اللحظية، وهناك احتمال أن تترك وظيفتك التى تحبها بالفعل بسبب شعورك المؤقت بعدم الراحة. حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفىعليك أن تتعامل مع الأمور العاطفية والرومانسية بتروى اليوم ومهما نصحك قلبك بأن تتبعه لا تسير إلا وراء عقلك، فأنت تميل إلى التهور والانجراف وراء رومانسية ومشاعر غير محسوبة. 
حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحىيؤثر الضغط المستمر فى مكان عملك وحياتك المنزلية على صحتك وكذلك قدرتك على التفكير والحكم بوضوح، وعليك أن تدرك أن جذور المشكلة تكمن فى العادات غير الصحية التى تتبعها. توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة

تشعر بالرغبة فى متابعة الأمور الغامضة اليوم، ومن المرجح أن تشاهد فيلمًا غامضًا أو تقرأ رواية غامضة، وقد تحاول اكتشاف المزيد عن شخص ما، ويجب أن تكون حذر فى مغامراتك وسعيك وراء الغموض.

 

حظك اليوم الثلاثاء 9/10/2018 برج الثور على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. افهم نفسك جيدًا

اليوم السابع يقدم لمولود برج الثور توقعات الأبراج وحظك اليوم الثلاثاء 9/10/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتميز مواليده بقوة الإرادة والشخصية الواقعية الطموحة فى الوقت نفسه، وهو متطلع للسلطة ويعيبه أنه أنانى يحب التملك، ومن ابرز مشاهير برج الثور الفنانة ميريام فارس. 

20180810070726726.jpg
ميريام فارس

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنىيبدو أنك مشغول بأمورك الشخصية على حساب وضعك المهنى الذى وضعته على قائمة الانتظار لبعض الوقت، لكن الناس بحاجة لك بشدة فى مكان العمل، وعلى صعيد آخر يبدو أن النفقات تتصاعد ولكنك ستتمكن من تعويض النقود المفقودة وأنت على وشك الحصول على بعض الثروة غير المتوقعة قريبًا جدًا.
حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفىهذا هو الوقت المناسب لإصلاح علاقاتك، فحركة الكواكب تجعلك تبدأ فى إدراك أنه من الأفضل ترك ضغائنك القديمة تذهب وتركز بدلاً من ذلك على إعادة بناء حياتك وعلاقاتك، وستبدو الأمور فجأة كما هى فى الواقع.
حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحىأنت بصحة جيدة ولكن اهتمامك باللياقة البدنية تراجع واليوم عليك الذهاب لممارسة بعض التمارين الرياضية لتستعيد لياقتك، وستكون قادرًا على جنى الفوائد بشكل مثالى. توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

ستتحسن طريقة تفاعلك مع الناس بشكل كبير وقد تتواصل مع شخص سيحدث ثورة فى حياتك من الناحية المالية أو الروحية. ستحصل على رؤية أفضل لشخصيتك وهذا سوف يساعدك على اتخاذ قرار بشأن اتجاه حياتك. يجب أن تستخدم هذه الفرصة بشكل جيد، لأن فهم نفسك يمكن أن يساعد فى حل عدد من النزاعات الحالية.

 

حظك اليوم الثلاثاء 9/10/2018 برج الحمل على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. رومانسيتك متزايدة 

اليوم السابع يقدم لمولود برج الحمل توقعات الأبراج وحظك اليوم الثلاثاء 9/10/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج النارى الذى يتميز مواليده بالقوة الشديدة والشخصية الإيجابية وهو واثق بنفسه ومؤمن بذاته وقدراته ويتحمس بسهولة لكنه أيضًا يفقد حماسه بسهولة، ومن أبرز مشاهير برج الحمل المغنية سيلين ديون.

20180909030123123.jpg
سيلين ديون

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنىشخص ما فى مكان عملك يتفاخر بإنجازاته طوال الوقت بشكل يستفزك، فحاول ألا تشعر بالضيق لأن هذا ما يريدك أن تشعر به. لقد حققت إنجازات فى نفس المجالات وقد تتفوق عليه أيضًا، وبالهدوء يمكنك أن تحصل على كل ما تحتاجه أو أكثر.
حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفىبسبب كوكب المريخ فإن رغباتك الرومانسية متأججة جدًا، ويمنحك فى الوقت نفسه روح قتالية ومستوى أعلى من الثقة، ولهذا تأخذ خطوات واسعة إما مع شريكك أو تجاه شريك حياتك.
حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحىتأخذ الحياة مسارها الخاص وأحيانًا عندما لا تكون الأمور بأيدينا، نحتاج إلى الانتظار بصبر وهدوء لذلك لا داعى للتوتر الذى يؤثر سلبًا على صحتك. قد تتطور بعض الآلام فى بعض أجزاء الجسم فحاول أن تحصل على الاسترخاء والاستماع إلى بعض الموسيقى التأملية.  توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة

سيكون اليوم على ما يرام فى البداية على الرغم من أنه قد يبدو مرتبكًا فى وقت لاحق. قد يكون شخص ما فى المنزل مريضاً وقد تضطر إلى الحضور إليه وسط جدول زمنى مزدحم. ويمكنك أن تحصل على السعادة من خلال قضاء وقت أطول مع الأصدقاء. 

 

حظك اليوم الثلاثاء 9/10/2018 برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. الشريك يفتخر بك

برج الميزان واحد من الأبراج التى تتسم بالإتزان والحنان، وهو من مواليد الأبراج الهوائية، ويقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج الميزان عمرو دياب. 

عمرو دياب
عمرو دياب
حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

تغلب على الأشخاص الذين يحاولون ايقاعك فى المشاكل بالعمل، ويمكنك القايم بذلك من خلال التركيز فى مهامك والعمل بجدية، دون أن يؤثر ذلك فى الحفاظ على وقت راحتك.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى

يهتم الشريك بمشاركتك الاحتفالات والأفراح ويفتخر بما تفعله، وستواجه اليوم فرحة ومفاجأة من أحد الأصدقاء أو الأقارب أو شريك حياتك.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى

على الصعيد المهنى يعيش مواليد برج الميزان بصحة جيدة هذه الفترة، حافظ على صحتك أكثر وتناول الغذاء الصحى.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لك النجاح فى علاقاتك والنجاح الباهر فى عملك، بينما ستتعلق أكثر بالشريك فى الفترة المقبلة.

 

حظك اليوم الثلاثاء 9/10/2018 برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. احذر من علاقاتك مع الآخرين

برج السرطان واحد من الأبراج التى تتسم بالوفاء والإخلاص، وهو من مواليد الأبراج المائية، ويقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج السرطان جاريث بيل

جاريث بيل
جاريث بيل
حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

رغم استمرار الضغوطات عليك، لكن تفكيرك فى بدء مشروع خاص لك يعود عليك بالنفع حيث يجعلك قادر على أن تحصل على الراحة وقتما تريد، ويعود عليك بالنجاح والتميز.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى

قد تميل إلى أحد الأشخاص عاطفيًا، لذا عليك الحذر فى علاقاتك مع الأصدقاء الجدد حتى لا تخسرهم، وإذا كنت مرتبط فتمسك بالشريك وحاول تفهمه.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

لا تستهلك طاقتك وجهدك فى أشياء تافهة، وخصص ذلك لمشروعك والنظر للمستقبل بشكل أكبر من ذلك، وسيساعدك ذلك على التخلص من القلق والتوتر والشعور بالراحة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لك النجاح الباهر فى عملك، وقد تنجح فى بناء علاقات قوية مع الآخرين، ولكن عليك الحذر فى ذلك من بعضهم.

 

حظك اليوم الثلاثاء 9/10/2018 برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تمسك بالشريك

برج الجدى واحد من الأبراج التى تتسم بالإخلاص في العمل وقوة شخصيته، وهو من مواليد الأبراج الترابية، ويقدم اليوم السابع حظك اليوم لمواليد برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج الجدى الفنانة درة. 

درة
درة
حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى

تستمر مشاكلك فى العمل إلى حد ما، لذا عليك الاستمرار فى وضع حلول لها والتفكير فى كيفية التخلص منها تمامًا، الابتعاد عن المناقشات فيها لأن ذلك قد يساعدك فى حل الأزمة.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى

سيظهر عليك ملامح التعلق بأحد الأشخاص من الجنس الآخر، فأنت على وشك الدخول فى علاقة عاطفية جديدة.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى

 صحتك بحاجة إلى الاهتمام وعليك اتباع نظام غذائى سليم، وفى الفترة الحالية لن يخلوا بالك من التفكير فى أمور حياتك المهنية والعاطفية مما يؤثر على صحتك النفسية بدرجة كبيرة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لك التطور فى العمل، وأن تكون فى أفضل حالاتك الفترة المقبلة والتمسك بعملك فى الفترة الحالية سيساعدك فيما بعد.

 

حظك اليوم الثلاثاء 9/10/2018 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اهرب من المشاكل

يعد برج الجوزاء من الأبراج الهوائية التى لا تعرف كيف تتحكم فى قراراتها بشكل واضح، ونقدم لمواليد برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد العاطفى والمهنى والصحى وتوقعات خبراء الأبراج له فى الفترة المقبلة، ومن مشاهير برج الجوزاء أنجلينا جولى.

أنجلينا جولى

أنجلينا جولى

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

اهتم بعملك جيدًا حتى لا تتعرض لمشاكل كبيرة خلال الفترة المقبلة، فالأمر ليس صعب، أنت فقط تحتاج لتنظيم وقتك.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

التخلص من الشك أمر ضرورى لتعيد الثقة ليس فقط فى شريك حياتك بل لحياتك كلها خلال الفترة المقبلة، بعد رحلة من التعب والمشاكل.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى

التخلص من الدهون المتراكمة على قلبك أمر بسيط إذا قمت ببعض المجهود الرياضى، وتنظيم وجباتك الغذائية بإضافة بعض الخضروات لها وطبق رئيسى من السلطة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة

يتوقع خبراء الفلك لمولود الجوزاء أن يقوم برحلة مهمة لحياته الأسرية يجد فيه شخص كان غائب منذ فترة طويلة.

 

حظك اليوم الثلاثاء 9/10/2018 برج القوس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. ركز شوية

نقدم لكم توقعات علماء الفلك لأبناء برج القوس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يعانى من التشتت قليلا، ويمكن أن يتأثر بأصغر الاشياء، وهو من مواليد الأبراج النارية، ومن أشهر مواليد برج القوس الفنانة ماجدة الرومى.

ماجدة الرومى
ماجدة الرومى
حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

السيطرة على زملاء العمل وقيادتهم لما هو أفضل تحتاج أن نكون قدوة لهم وملتزمين مهنيًا وأخلاقيًا، لذا حاول أن تراجع نفسك جيدًا قبل توجيههم وحثهم على الالتزام.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

الاستمرار فى علاقة عاطفية خاسرة من شأنه أن يترتب عليه مشاكل نفسية لك تأكل من صحتك النفسية، وتسبب لك الانهيار.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

الألم الذى تعانى منه فى المعدة نتيجة مشاكل فى القولون والمعدة بسبب توترات نفسية تعرضت لها مؤخرًا.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة

يتوقع خبراء الفلك لمولود برج القوس أن يستعيد أموال فقدت منه أو أن تتحسن ظروفه الاقتصادية جيدًا بسبب عوامل جديدة تطرأ على حياته.

 

حظك اليوم الثلاثاء 9/10/2018 برج الأسد على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. كفاية ملل

يقدم اليوم السابع لمواليد برج الأسد توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو من الأبراج النارية، ويتصف مواليده بصعوبة الاعتراف بالخطأ، ومن مشاهير برج الأسد رامى عياش.

رامى عياش
رامى عياش
حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

اهتمامك بعملك هو الأهم خلال الفترة الحالية، فلا تترك نفسك فريسة للهزار والتحدث فيما لا يعنيك حتى لا تتعرض للمسائلة.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى

فساد العلاقة العاطفية غالبًا ما يكون بسبب التهور والاندفاع فى الكلام خاصة وقت الخناقات والمشاكل.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى

لا تكرر خطأ الماضى بالاستمرار فى إهمال صحتك البدنية فحاول أن تكشف مبكرًا للتخلص من تعبك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة

يتوقع خبراء الفلك لمولود برج الاسد أن يجد مرحلة جديدة فى حياته يعيد ترتيب قراراته ووجود بعض الأشخاص بها أو رحيل آخرين، ليتخلص من الملل.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " حواء - حظك اليوم وتوقعات الأبراج الثلاثاء 9/10/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " حواء - حظك اليوم وتوقعات الأبراج الثلاثاء 9/10/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حواء - فى ذكرى ميلاد أحمد مظهر.. اختارى فارس أحلامك من شخصياته
التالى صحة اسرتي - مش برد بس .. أسباب لا تعرفها عن صعوبة البلع وتحذيرات من مضاعفاته