أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

حواء - لشعر مفرود وناعم.. ماسك البيض واللبن والعسل وزيت الزيتون هيجيب من الآخر

انت تشاهد حواء - لشعر مفرود وناعم.. ماسك البيض واللبن والعسل وزيت الزيتون هيجيب من الآخر
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 8 مايو 2018 07:16 مساءً

باريس نبوز - الشعر المفرود والناعم هو حلم كل فتاة، لما له من قدرة على إضفاء لمسة جمالية خاصة تغير من مظهرها وتجعلها فى قمة أناقتها، وهناك الكثير من الفتيات اللاتى يعانين من مشاكل مع الشعر المجعد ويحلمن بالحصول على شعر ناعم يظهر جمال أنوثتهن، مما يجعلهن يلجأن للطرق الصناعية والتى تؤثر على الشعر على المدى الطويل، ولذلك تقدم مجموعة من الماسكات الطبيعية التى تجعلك تحصلين على شعر ناعم ومفرود، وهو وفقا لما جاء فى موقع boldsky يتمثل فى الماسكات التالية:


شعر ناعم
 ماسك البيض وزيت الزيتون

المكونات:

- 2 بيضة

ـ 3 ملاعق طعام من زيت الزيتون

طريقة الاستخدام:

اخفقى بيضتين فى وعاء وأضيفى إليهما 3 ملاعق من زيت الزيتون، وامزجيهم معا حتى يصبح خليط، ثم ضعى هذا الماسك على شعرك واتركيه لمدة ساعة تقريبا، ثم اغسلى شعرك بعد انتهاء الفترة بالشامبو الخفيف، ويمكنك استخدام هذه الطريقة مرة واحدة فى الأسبوع حتى تحصلى على النتيجة المرغوبة.

 ماسك حليب جوز الهند وعصير الليمون

المكونات:

- ربع كوب حليب جوز الهند

ـ ملعقة طعام من عصير الليمون

طريقة الاستخدام:

اخلطى هذه المكونات معا وضعيها فى الثلاجة بين عشية وضحاها، وفى صباح اليوم التالى ضعى هذا الخليط على شعرك من الجذور للأطراف مع تركه لمدة 30 دقيقة وبعد انتهاء المدة، اغسليه بالماء جيدا. وكررى هذه الطريقة مرة واحدة على الأقل فى الأسبوع.

ماسك الحليب والعسل:

المكونات:

- ربع كوب من الحليب

- ملعقتان عسل

طريقة الاستخدام:

ضعى خليط الحليب والعسل فى وعاء وقسمى شعرك وضعى هذا الماسك عليه مع وضع غطاء عليه واتركيه لمدة ساعتين تقريبا، ثم اغسلى شعرك بالماء البارد والشامبو الخفيف.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " حواء - لشعر مفرود وناعم.. ماسك البيض واللبن والعسل وزيت الزيتون هيجيب من الآخر " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " حواء - لشعر مفرود وناعم.. ماسك البيض واللبن والعسل وزيت الزيتون هيجيب من الآخر " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حواء - نوستالجيا.. طارق علام أول مذيع نزل الشارع وقال كلام من دهب
التالى حواء - مش بس للمحشى.. جددى سفرتك واعملى الكوسة بيتزا