اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

حواء - "الفريندزون" نادى "اللى حب ولا طالش".. 10 سكرين شوت هتعرفك إنك مش لوحدك

انت تشاهد حواء - "الفريندزون" نادى "اللى حب ولا طالش".. 10 سكرين شوت هتعرفك إنك مش لوحدك
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 8 أكتوبر 2018 04:36 مساءً

باريس نبوز - إذا كنت ممن انضموا حديثًا لنادى "اللى حب ولا طالش" وتشعر بالكثير من الحزن والانزعاج، ربما يواسيك قليلاً أن تعرف أنك لست وحيدًا فى مواجهة معاناة الحب من طرف واحد، وإنما سبقك كثيرون إلى منطقة "الفريندزون" حيث تكون قريبًا جدًا من الشخص الذى تحبه، ولا يراك أكثر من صديق مقرب أو ربما "أخ".

 

ومن مجموعة "Sad screenshots" التى ينطبق عليها تمامًا مثل "هم يضحك" اخترنا لك 10 "سكرين شوت" قد تحمل لك ما تحتاجه من مواساة، لأشخاص يتلقون صدمة الدخول فى "الفريندزون" أو ربما مناطق أسوأ كثيرًا منها.

 

ربما تساعدك قصص هذه المحادثات أيضًا أن تكتشف ما إذا كنت وضعت أحدهم فى "الفريند زون" دون أن تشعر، وتبدأ أخيرًا فى أن تبحث عمن يبحث عنك وتبادله الاهتمام، أو ربما يحدث العكس ويشعر الطرف الآخر يومًا ما بحبك.

 

قصة قصيرة حزينة جدًا
قصة قصيرة حزينة جدًا

 

ربما أنت أحسن حالاً منه
ربما أنت أحسن حالاً منه

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " حواء - "الفريندزون" نادى "اللى حب ولا طالش".. 10 سكرين شوت هتعرفك إنك مش لوحدك " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " حواء - "الفريندزون" نادى "اللى حب ولا طالش".. 10 سكرين شوت هتعرفك إنك مش لوحدك " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نصيحة لكي - على عكس الشائع.. هذا تأثير "فيتامين د" على العظام
التالى حواء - بالريش والورد والأحجار الكريمة.. عرض أزياء لـ دولتشى أند جابانا لأول مرة فى دبى