أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

صحة اسرتي - “FDA” توافق على جهاز جديد للسيطرة على نزيف الجهاز الهضمى

صحة اسرتي - “FDA” توافق على جهاز جديد للسيطرة على نزيف الجهاز الهضمى
صحة اسرتي - “FDA” توافق على جهاز جديد للسيطرة على نزيف الجهاز الهضمى

انت تشاهد صحة اسرتي - “FDA” توافق على جهاز جديد للسيطرة على نزيف الجهاز الهضمى
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 8 مايو 2018 04:36 مساءً

باريس نبوز - وافقت إدارة الغذاء والدواء الأمريكية اليوم على تسويق جهاز “Hemospray” ، وهو جهاز جديد يستخدم للمساعدة في السيطرة على أنواع معينة من النزيف في الجهاز الهضمى(GI).

وقالت "بينيتا آشار" مديرة قسم الجراحة بالأجهزة في مركز FDA للأجهزة والصحة الإشعاعية: "يوفر الجهاز خيارًا إضافيًا غير جراحي لعلاج نزيف الجهاز الهضمي العلوي والسفلي في بعض المرضى ، وقد يساعد في تقليل خطر الموت من نزيف الجهاز الهضمي للعديد من المرضى".

ويمكن أن يحدث نزيف الجهاز الهضمي في الجهاز الهضمي العلوي (المرئ أو المعدة أو الأمعاء الدقيقة) أو الجهاز الهضمي السفلي (القولون والمستقيم)، وتشمل أسباب نزيف الجهاز الهضمي قرحة المعدة أو الشريان أو الوريد (الشرايين) أو الرتوج أو السرطان أو مرض التهاب الأمعاء، كما أن المرضى كبار السن هم أكثر عرضة للوفاة من النزيف الحاد في الجهاز الهضمي.

ويهدف الجهاز الحديث “Hemospray”،  إلى علاج معظم أنواع نزيف الجهاز الهضمي العلوي أو السفلي، وهو عبارة عن رذاذ هوائي يقدم مزيجًا معدنيًا إلى موقع النزيف، ويتم تطبيق الجهاز خلال إجراء المنظار الداخلي ويمكن أن يغطي مناطق واسعة مثل القرحات الكبيرة أو الأورام.

والجهاز غير مخصص للاستخدام في المرضى الذين يعانون من نزيف الدوالي ، وهو النزيف الذي يأتي من الأوردة المتضخمة التي تتطور في بعض الحالات الطبية مثل مرض الكبد الكحولي.

محاذير وأعراض جانبية
 

يتم التوقف عن استخدام جهاز “Hemospray” في المرضى الذين لديهم ناسور الجهاز الهضمي أو معرضون لخطر كبير في تجربة ثقب في الجهاز الهضمي.

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " صحة اسرتي - “FDA” توافق على جهاز جديد للسيطرة على نزيف الجهاز الهضمى " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " صحة اسرتي - “FDA” توافق على جهاز جديد للسيطرة على نزيف الجهاز الهضمى " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى نصيحة لكي - دواء جديد ينقذ حياة الملايين من الأمهات بعد الولادة