اخبار البحرين - اختبر معلوماتك عن الكويت -

هل الدولار سوف يستمر فى الهبوط ام سيرتفع اكثر مما كان

الإستفتاءات السابقة

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

انوثة حواء - ستيفان رولان لربيع وصيف 2017... البساطة قمّة التعقيد!

 

 

انوثة حواء - ستيفان رولان لربيع وصيف 2017... البساطة قمّة التعقيد!
انوثة حواء - ستيفان رولان لربيع وصيف 2017... البساطة قمّة التعقيد!

انت تشاهد انوثة حواء - ستيفان رولان لربيع وصيف 2017... البساطة قمّة التعقيد!
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 29 يناير 2017 12:17 صباحاً

باريس نبوز - لا يمكن رؤية تصاميم المصمّم الفرنسي العالمي ستيفان رولان دون تذكّر قول دافنشي الشهير "البساطة قمّة التعقيد". فهذه المجموعة لرولان جمع فيها بين العديد من الحقبات في تاريخ الفنّ من مايكل أنجلو الى رودين وصولاً الى برانكوسي المعروف بتماثيله ومنحوتاته التي تجسّد جسم الإنسان بأروع شكل. وكذلك فإنّ فساتين رولان تعانق جسم المرأة وتظهر مفاتنه بقصّات غير متماثلة وفيها الكثير من الإبتكارات تماماً كما المنحوتات. فتصفحي الصور كلّها في هذا الألبوم واكتشفي كيف يعكس رولان الفنّ في ازيائه.

شاركي

لا يمكن رؤية تصاميم المصمّم الفرنسي العالمي ستيفان رولان دون تذكّر قول دافنشي الشهير "البساطة قمّة التعقيد". فهذه المجموعة لرولان جمع فيها بين العديد من الحقبات في تاريخ الفنّ من مايكل أنجلو الى رودين وصولاً الى برانكوسي المعروف بتماثيله ومنحوتاته التي تجسّد جسم الإنسان بأروع شكل. وكذلك فإنّ فساتين رولان تعانق جسم المرأة وتظهر مفاتنه بقصّات غير متماثلة وفيها الكثير من الإبتكارات تماماً كما المنحوتات. فتصفحي الصور كلّها في هذا الألبوم واكتشفي كيف يعكس رولان الفنّ في ازيائه.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " انوثة حواء - ستيفان رولان لربيع وصيف 2017... البساطة قمّة التعقيد! " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " انوثة حواء - ستيفان رولان لربيع وصيف 2017... البساطة قمّة التعقيد! " تم نقلة من موقع " المراة " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " المراة " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق صحة اسرتي - أستاذ أمراض جلدية: الممارسات الجنسية أبرز أسباب انتقال الثآليل التناسلية
التالى انوثة حواء - اروع كفرات للموبايل من أهم المصممين العالميين!