اخبار قطر - حملة لتنظيف «الروض» في الشيحانية -
اخبار قطر - الطقس: غبار عالق ببعض المناطق -
اخبار قطر - وزير الخارجية يهنئ عُمان -

هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

البيريه الفرنسي تغطية مثالية للشعر يزيد المرأة أناقة هذا الشتاء

 

 

تجاهلت صناعة الأزياء في السنوات الأخيرة البيريه، وهو من الرموز المرتبطة بفرنسا - جنبًا إلى جنب مع الباغيت، وورقة الثوم، ولكن في يومنا الحاضر عادت لتكون رمز للأناقة.
لقد عكست صناعة الأزياء دائمًا الأوقات التي نعيش فيها، وليس من قبيل المصادفة أن هذه القبعة لها تاريخ متعلق بالنفوذ العسكري وبحرية الفكر الثقافي، وارتبطت لفترة طويلة بالمبدعين والفنانين، إذ كان يرتدي البيريه أشخاص من أمثال بابلو بيكاسو، وإرنست همنغواي، ومارلين ديتريش وجون لينون حتى انتقلت إلى السياسيين تماما في الستينيات.

واستخدمها تشي غيفارا كرمز للثورة بينما كان يحشد المؤيدون للانتفاض ضد حكومة باتيستا في كوبا، في حين ارتداها بعد ذلك بعدة سنوات أعضاء منظمة السود الوطنية والاشتراكية "حزب النمر الأسود" فوق الشعر الكيرلي- وهو مظهر أعادته بيونسيه خلال ظهورها في دورة ألعاب السوبر بول في 2016.

وتمكّن البيريه من العودة إلى منصة الأزياء هذا الموسم أيضًا، حيث أضافه ديور على 68 زيًا من تصميمه، مصنعًا من الجلد، بسعر 610 جنيهًا استرلينيًا، ومن خلال وضعه فوق خصلات الشعر الناعم المتموج، أشارت المديرة الإبداعية ماريا غراتسيا تشيوري للجذور الثورية للقبعة، من خلال اختياره ليرمز لجيل من النساء الراغبات في اتخاذ موقف.

وبالاعتماد على عودته إلى خطوط الموضة، ظهر الإكسسوار الفرنسي بثبات على رؤوس بعض أكبر المؤثرين في عالم الموضة، وفي حين رُصدت ريهانا ترتديه أثناء جلوسها في الصف الأمامي من عرض ديور مع معطف من الأزرق الداكن ولون شفاة بورجندي، فأيضا ارتداه الجميع من بيلا حديد إلى أدوا أبوه.

سواء مصنوع من اللباد أو الجلود، فإن البيريه هو الإكسسوار الذي سوف يرتديه الجميع تقريبًا هذا الشتاء، وأفضل شيء به هو أنه يناسب حرفيًا كل تصفيفات الشعر، كما يعمل بمثابة تغطية مثالية للشعر بين زيارات صالون الشعر.

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " البيريه الفرنسي تغطية مثالية للشعر يزيد المرأة أناقة هذا الشتاء " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " البيريه الفرنسي تغطية مثالية للشعر يزيد المرأة أناقة هذا الشتاء " تم نقلة من موقع " لايف ستايل " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " لايف ستايل " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى ست الكل - حظك اليوم برج الثور الأربعاء 1 نوفمبر 2017

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا