هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

انوثة حواء - خطوات بسيطة وتحصلي على اجمل مكياج براق

 

 

انوثة حواء - خطوات بسيطة وتحصلي على اجمل مكياج براق
انوثة حواء - خطوات بسيطة وتحصلي على اجمل مكياج براق

انت تشاهد انوثة حواء - خطوات بسيطة وتحصلي على اجمل مكياج براق
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 29 يناير 2017 12:17 صباحاً

باريس نبوز - إن كنت تحبين أن تطلي أحياناً مع مكياج براق اليك هذه الساعة من خلال هذا المقال من موقع أنوثة كيفية تطبيق مكياج براق جذاب يجمل إطلالتك. 

 

أعيدي إشراقة وجهك واضيئيه بالمكياج!

 

- في خطوة أولى عليك أن تضعي كريم الأساس على كامل وجهك لتجهزيه للمكياج الناجح مع اللون الموحد للبشرة ومن ثم تطبقين الكونسيلر حول عينيك وانتبهي أن تختاري الألوان القريبة من لون بشرتك لكي لا يبرزالفرق بشكل واضح.

 

- اختاري ظل الجفون من النوع البراق وليكن من الألوان الترابية لتحظي بمكياج بلمسات ناعمة وخفيفة، ولكن بالطبع تستطيعين اختيار ألوان أخرى تتماشى مع ملابسك وإطلالتك ككل. طبقي الظلال البراقة على الجفن من دون أن تمديها نحو عضمة العين بل ركزي عليها من الدمعة الى ناحية نهاية الجفن.

 

- إن اخترت اللون الترابي من الظلال البراقة اختاري الآن اللون البني الفاتح من ظلال الجفون وطبقيه فوق الجفن بقليل ومديه بواسطة الفرشاة ليغطي كامل المكان فوق العين.

 

- بعد ذلك اختاري اللون الأغمق من البني وامزجي على طية الجفن بشكل ناعم ليتداخل مع الظلال البراقة من أجل أن يشكل إطلالة طبيعية لك من دون أي فرق ظاهر بحدود الألوان.

 

- اختاري الآن اللون البيج الفاتح وغطي به عضمة الجفن تحت الحواجب بطريقة ناعمة وارسمي حواجبك بشكل مميز يتماشى مع شكل وجهك.

 

- لا تنسي خطوة الأيلاينر الضرورية ولكن اجعلي الخط ناعماً من دون أن يبرز كثيراً فوق العين لتسلطي الضوء على الجفون البراقة.

 

 نصائح لوضع المكياج للوجه النحيف

 

- استخدمي الماسكارا المقاومة للماء من أجل كثافة جميلة للرموش.

 

- من حيث الشفاه اختاري الروج الذي يتماشى مع إطلالة ظلال الجفون التي اخترتها لكي تبدي بأجمل حللك.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " انوثة حواء - خطوات بسيطة وتحصلي على اجمل مكياج براق " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " انوثة حواء - خطوات بسيطة وتحصلي على اجمل مكياج براق " تم نقلة من موقع " المراة " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " المراة " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى صحة اسرتي - 80 % من الإجهاض يحدث فى أول ثلاثة أشهر من الحمل.. اكتشف أعراضه

 

حكاية مصرية