أخبار البحرين - في ذمة الله -

هل تري ان هيكتور كوبر مناسب لقيادة المنتخب بعد خسارة الأمم الافريقية

الإستفتاءات السابقة

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

انوثة حواء - 3 أسرار تكشفها لك لغة العيون

 

 

انوثة حواء - 3 أسرار تكشفها لك لغة العيون
انوثة حواء - 3 أسرار تكشفها لك لغة العيون

انت تشاهد انوثة حواء - 3 أسرار تكشفها لك لغة العيون
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 29 يناير 2017 12:17 صباحاً

باريس نبوز - لغة العيون معروفة أينما كان ولطالما دارت التساؤلات حولها وحول ما تعنيه لذلك هذه الساعة من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك تعريفاً حول لغة العيون وما تخفيه من أمور عندما يجلس الآخر قبالتك لتفهميها عن كثب. انتبهي أنك من لغة العيون تستطيعين نبش الكلام الذي يريد الآخر أن يتفوه به حتى ولو لم يقله. 

كيف تؤثر الفيرمونات على الانجذاب العاطفي؟

تستخدم لغة العيون للتعبير

حين ينظر الشخص الآخر اليك إن كنت واقفة في العينين عليك أن تعلمي بأنه يهتم كثيراً بكل ما تقومين به أو تقولينه وأما إن رفع عينيه خلال الحديث عليك هنا ان تعلمي أنه لا يرغب بالتحدث اليك بل إنه يحاول أن يشغل نفسه بأمور أخرى لكي يغير الموضوع. لغة العيون تفيد كثيراً خلال التعبي لنعلم ما يجول في رأس الآخر حولنا وإن نظر الشخص الى الأرض خلال حديثه مع الآخر يمكننا أن نعلم بأنه يكذب فالكاذب لا يمكنه النظر الى منيقف قبالته. 

 

لغة العيون هي لغة المشاعر

إن نظر الرجل اليك في عينيك وأعرب عن مشاعره يكون هدفه من هذا الأمر أن يظهر لك صدقه فلقاء العينين يبرز الصدق الكامن عند الآخر ويحرك المشاعر والقلب وعندما تتلاقى العينين لا بد من أن تعلمي بأن ما يقوله هذا الشخص نابع من قلبه ويؤثر به كثيراً. 

 

أرسلي إلى حبيبك أجمل عبارات عن الحب 

لغة العيون تظهر الإعجاب

اعلمي أن لغة العيون تظهر الإعجاب الذي يحمله الآخر لك وإن كان الشخص الذي ينظر اليك عجباً به ستتسع حدقة العين عندما توجهين الحديث له، وغالباً ما يكن الشخص إعجاباً لشخص آخر من دون أن يحاول التعبير عن مشاعره بصراحة وهنا لغة العيون تفضحه نتيجة اتساع حدقة العين. 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " انوثة حواء - 3 أسرار تكشفها لك لغة العيون " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " انوثة حواء - 3 أسرار تكشفها لك لغة العيون " تم نقلة من موقع " المراة " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " المراة " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حواء - لو قربتى تولدى..اعرفى ازاى تختارى "الكار سيت" المناسب لطفلك
التالى حواء - بالصور.. إزاى تلبسى الـ"سكارف" بـ6 طرق عكس بعض ؟