أخبار عاجلة
اخبار قطر - صاحب السمو يعزي الرئيس الغاني -
اخبار قطر - سمو الأمير يهنئ الرئيس التركي -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

حواء - صورة اليوم.. الأب هو البطل الأول فى حياة أطفاله

حواء - صورة اليوم.. الأب هو البطل الأول فى حياة أطفاله
حواء - صورة اليوم.. الأب هو البطل الأول فى حياة أطفاله

انت تشاهد حواء - صورة اليوم.. الأب هو البطل الأول فى حياة أطفاله
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 11 أغسطس 2018 08:03 صباحاً

باريس نبوز - علاقة الأب بأبنائه واحدة من العلاقات التى لا يمكن اختصارها فى بعض الكلمات، ودائمًا ما تطغى المواقف، والتضحيات التى يبذلها الآباء على الكثير من الأوصفاف التى يمكنك قولها فى ذلك، ولعل لقطة اليوم نقلت جانب بسيط مما يبذله الآباء فى سبيل راحة أبنائهم، فتحت أشعة الشمس المرتفعة سار ذلك الأب حاملًا طفله، وجعل بما يحمل من أوراق ظلًا يحتمى فيه طفله، ربما يكون فعلا تلقائيا ولكنه يحمل بين تفاصيله الكثير والكثير من التضحيات التى يبذلها  الآباء على مدار اليوم.

صورة اليوم
صورة اليوم

التقط كاميرا"اليوم السابع" تلك الصورة أثناء تجولها فى شوارع القاهرة، لتجد أن عبارة أن الأب هو البطل الأول فى حياة أطفاله متجسدة بمواقف حقيقة على أرض الواقع، يحيط أبناءه برعاية وحنان خاص، ومختلف عما يجدونه من الأم، فيظل هو القدوة، والأمان، والبطل الأول مهما قابل الأبناء من شخصيات على مدار سنين عمرهم.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " حواء - صورة اليوم.. الأب هو البطل الأول فى حياة أطفاله " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " حواء - صورة اليوم.. الأب هو البطل الأول فى حياة أطفاله " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نصيحة لكي - هذا الهرمون مسؤول عن انتشار سرطان الدم
التالى صحة اسرتي - ستات كتير بتخاف من الحمل على جمال جسمها.. اعرفى حقيقة المشاكل وحلها