أخبار عاجلة
اخبار قطر - صاحب السمو يعزي الرئيس الغاني -
اخبار قطر - سمو الأمير يهنئ الرئيس التركي -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

صحة اسرتي - ديلى ميل تكشف عن اجتياح فيروس غرب النيل للولايات المتحدة الأمريكية

صحة اسرتي - ديلى ميل تكشف عن اجتياح فيروس غرب النيل للولايات المتحدة الأمريكية
صحة اسرتي - ديلى ميل تكشف عن اجتياح فيروس غرب النيل للولايات المتحدة الأمريكية

انت تشاهد صحة اسرتي - ديلى ميل تكشف عن اجتياح فيروس غرب النيل للولايات المتحدة الأمريكية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 11 أغسطس 2018 08:00 صباحاً

باريس نبوز - أبلغت عشرات الدول عن حدوث طفرة فى حالات الأشخاص الذين أصيبوا بفيروس غرب النيل، وتم تأكيد حالات المرض فى 36 ولاية، بما فى ذلك كاليفورنيا وفلوريدا وجورجيا وأيوا ولويزيانا وماساتشوستس ومينيسوتا ونورث كارولينا وتكساس، وفقا لمركز السيطرة على الأمراض.

وأصدرت عدة إدارات صحية محلية تحذيرات تدعو السكان للبقاء فى أمان، خاصة بعد تأكيد حالات الوفاة فى أيوا وتكساس ونورث كارولينا.

ويقول خبراء الصحة إنهم يتوقعون أن تستمر معدل الوقوع فى الزيادة مع استمرار الحرارة الحارقة، ويشجعون الناس على حماية أنفسهم.

فيروس غرب النيل هو مرض ينتشر عن طريق لدغ البعوض الذى يصاب بعد التغذية على الطيور المصابة، وتميل الحالات عمومًا إلى الارتفاع خلال أشهر الصيف والخريف، أى بين شهرى يونيو وسبتمبر، عندما يكون النشاط هو الأكثر شيوعًا.

وعلى الرغم من أن معظم الناس لا تظهر عليهم أعراض، فإن حوالى 20٪ من المصابين يصابون بعدوى تعرف باسم حمى غرب النيل، وفقا لمركز السيطرة على الأمراض، وتشمل الأعراض الصداع الشديد والحمى والقىء والإسهال، وتوصى الوكالة بالعناية الطبية الفورية.

وعلى الرغم من عدم وجود لقاح للحماية ضد فيروس غرب النيل يمكن أن يساعد علاج الألم الذى لا يستلزم وصفة طبية فى علاج أعراض مثل الحمى.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " صحة اسرتي - ديلى ميل تكشف عن اجتياح فيروس غرب النيل للولايات المتحدة الأمريكية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " صحة اسرتي - ديلى ميل تكشف عن اجتياح فيروس غرب النيل للولايات المتحدة الأمريكية " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق صحة اسرتي - ديلى ميل تكشف عن اجتياح فيروس غرب النيل للولايات المتحدة الأمريكية
التالى نصيحة لكي - 4 فوائد صحية لهذه الفاكهة الصيفية المنعشة