هل الدولار سوف يستمر فى الهبوط ام سيرتفع اكثر مما كان

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

طرد مسلمة حامل بعنف من طائرة اميركية بعد ان شكت من وجود كلبين

 

 

طردت الشرطة الأمريكية امرأة مسلمة حاملا من على متن طائرة بعد أن شكت من وجود كلبين بالرحلة؛ بسبب معاناتها من الحساسية إزاء الحيوانات.

وتداول نشطاء بمواقع التواصل الاجتماعي، الأحد، مقطعا مصورا يُظهر لحظة طرد المسلمة وتدعي “أنيتا دولتزاي” من على متن الطائرة التابعة لشركة “ساوث ويست” الأمريكية.

وجرت الواقعة بتاريخ 26 أيلول/سبتمبر على متن الرحلة التي كانت متجهة من مدينة بالتيمور إلى مدينة لوس أنجلوس، حسب ما أفادت به صحيفة “واشنطن بوست”.

وأوضحت المرأة، التي تدرس في كلية الفنون بمعهد ماريلاند، أنها اشتكت لمضيفي الطائرة من أنها تعاني من حساسية من الحيوانات بعدما لاحظت وجود كلبين.

وطلب موظفو الطائرة من الراكبة دولتزاي، بعد هذه الشكوى، النزول من الطائرة، إلا أنها رفضت فتم استدعاء الشرطة لإخراجها بالقوة.

شريط الفيديو، الذي التقطه أحد الركاب، أظهر رجال الشرطة وهم يسحبون ويجرون السيدة داخل الطائرة لإنزالها منها، وتبين فيما بعد أنها حامل.

المتحدث باسم شركة الطيران، كريس ماينز، رد على الواقعة، بقوله: “طلبنا من المرأة تقديم شهادة طبية تفيد بأنها تعاني من الحساسية إلّا أنها رفضت ذلك”.

وفي المقابل، وصف محامي المرأة، أرغون إس سيثي، التي قدمت شكوى رسمية لدى الشرطة، توضيحات شركة الطيران بـ”الكاذبة”.

وقال المحامي إن عملية طرد أنيتا دولتزاي “لم ترتبط بالشهادة الطبية، وإنما لكونها مسلمة وامرأة؛ ما يجعل تصرف شركة الطيران عنصريا”.

كما أكدت شهادة أنيتا أن مضيف الطائرة، لم يطلب منها، تقديم شهادة طبية كما تدعي الشركة.

وأضافت أن “الشرطة تعاملت معها بشكل وحشي، وأن الضباط أدلوا بتصريحات عنصرية بشأن المهاجرين”.

جدير بالذكر أنّ قواعد شركة الطيران هذه، تشترط على المسافرين أن يغادروا الطائرة إذا ما كانوا يعانون من أي حساسية من الحيوانات.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " طرد مسلمة حامل بعنف من طائرة اميركية بعد ان شكت من وجود كلبين " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " طرد مسلمة حامل بعنف من طائرة اميركية بعد ان شكت من وجود كلبين " تم نقلة من موقع " لايف ستايل " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " لايف ستايل " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق ست الكل - لو مش هتاكل حلويات خليها ديكور ... فنانة أمريكية تصنع الحلوى من البورسلين
التالى صحة اسرتي - 6 خطوات لعلاج التهاب المفاصل عند السيدات.. تعرفى عليها

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا