أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

صحة اسرتي - لو مريض ضغط.. 4 نصائح لتقليل الملح فى طعامك

صحة اسرتي - لو مريض ضغط.. 4 نصائح لتقليل الملح فى طعامك
صحة اسرتي - لو مريض ضغط.. 4 نصائح لتقليل الملح فى طعامك

انت تشاهد صحة اسرتي - لو مريض ضغط.. 4 نصائح لتقليل الملح فى طعامك
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 1 أغسطس 2018 07:37 صباحاً

باريس نبوز - "ضغطي بيعلي جامد اوي بدون أسباب..وعملت تحاليلي كتير وطلعت نسبة الأملاح عالية في جسمي..والدكتور قالي إن ده السبب في ارتفاع نسبة ضغط الدم.. مش عارف اعمل ايه عشان الأملاح تقل من جسمي؟.."، في حالة معاناتك عزيزي القارئ من ارتفاع في نسبة ضغط الدم فعليك قراءة هذا التقرير لتنظيم نسبة الأملاح في الجسم.

الدكتور محمد أحمد أخصائي السمنة والنحافة، يشير إلى أن الإكثار من نسبة الأملاح في الجسم تتسبب في الإصابة بارتفاع نسبة ضغط الدم، المسببة في الكثير من الأضرار كأمراض القلب، والسكتة الدماغية، ولذا يجب التقليل من نسبة الأملاح عن طريق تباع هذه النصائح، ومنها:

-تجنب الأطعمة السريعة لأنها غنية بالأملاح المضرة بالجسم.

-أكثر من تناول الأسماك لأنها قليلة الأملاح،  ولذا اسعى دائما لتناولها على الأقل ثلاث مرات في الأسبوع.

-عليك الإكثار من الخضراوات الغنية بالألياف لأنها تعمل على تنقية وتنظيف الجسم من الأملاح والسموم المتواجدة به، وبالتالي تعمل علي الحد من ارتفاع ضغط الدم.

- ابتعد عزيزي القارئ عن تناول الطماطم والمانجو والبسكوت المملح والمخلل، فهي أطعمة غنية بالأملاح التي تساهم من تفاقم المشكلة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " صحة اسرتي - لو مريض ضغط.. 4 نصائح لتقليل الملح فى طعامك " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " صحة اسرتي - لو مريض ضغط.. 4 نصائح لتقليل الملح فى طعامك " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حواء - صورة اليوم.. جرب حاول عاند
التالى صحة اسرتي - “FDA” توافق على أول علاج للأورام النادرة فى الغدة الكظرية