أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

حواء - عشان تبقى فسحة وشياكة.. استايلست هتعرفك موضة المصايف والبحر لبناتك

انت تشاهد حواء - عشان تبقى فسحة وشياكة.. استايلست هتعرفك موضة المصايف والبحر لبناتك
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 1 أغسطس 2018 07:35 صباحاً

باريس نبوز - شراء واختيار مايوه لطفلتك وتجهيز بعض الملابس للبحر يتم وفقا لبعض الضوابط لاتباع خطوط الموضة، سواء الملابس التى يتم ارتداؤها على الشاطئ او خلال التنزهه خلال المصيف، تابعى السطور التالية لتعرفى موضة الأطفال لصيف 2018 على البلاج، من الاستايلست أميرة عبد المنعم.

 

المايوه:

 

مايوه بكينى
مايوه بكينى

 

مايوه
مايوه

 

بالنسبة للفتيات فالمايوه الكاش والبكينى الذى يتشابه مع والدتهن من أبرز الموديلات ويتناغم بين اللون البينك والفوشيا، سواء سادة بدون رسومات أو برسمة واحدة فقط.

 

 
كوفر اب
كوفر اب

 

الكاش مايوه:
 

 

الكاش مايوه الذى يتم ربطه أو ارتدائه وهو  قطعة الملابس التى يتم ارتداؤها على الجسم بعد الخروج من حمام السباحة او البحر حتى لا يتعرض الطفل لحروق الشمس، وتتسم بأنها تأخذ شكل واسع، وتتنوع بين السيفون أو القماش الكتان.

 

 

ملابس التنزهه:

 

سالوبيت
سالوبيت

 

 

ملابس الصيف للفتيات
ملابس الصيف للفتيات

 

 

الفساتين من القطن وتكون بألوان مبهجة تناسب المصايف، وتتنوع بين البينك والفوشيا ايضا كما ان الأوف شولدر من أنسب الموديلات التى تناسب الصيف ليس للكبار فقط بل والصغار أيضا وهى الموديلات المريحة التى يمكن أن تكون فى شكل فستان او بلوزة قصيرة يتم ارتداؤها على شورت جينز، أو جامبسوت، كما ان ارتداء السابوه هو الانسب لموضة الصيف ويعد من الموديلات المريحة.

 

 

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " حواء - عشان تبقى فسحة وشياكة.. استايلست هتعرفك موضة المصايف والبحر لبناتك " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " حواء - عشان تبقى فسحة وشياكة.. استايلست هتعرفك موضة المصايف والبحر لبناتك " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حواء - مانديلا الذى لا تعرفه.. رسام هاو يعشق الفن على صوت "جون لينون"
التالى حواء - طريقة عمل لانشون الدجاج فى المنزل