أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

حواء - الطبيعة تكسب.. تعرفى على عودة موضة الحقائب الخوص 2018

انت تشاهد حواء - الطبيعة تكسب.. تعرفى على عودة موضة الحقائب الخوص 2018
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 1 أغسطس 2018 03:11 صباحاً

باريس نبوز - أى شىء مصدره الطبيعة يكون أجمل، حتى فى اختيار ملابسنا واكسسواراتنا، وذلك لأن الاكسسوارات تكمل أناقة الفتيات وحتى الرجال، وإذا كنت تحبين شراء الحقائب، فعودة الحقائب على شكل "السلة الخوص" ستكون الأمثل مع ملابسك، وصدر منها العديد من الأشكال والألوان التى تلائم جميع ملابسك وذلك كما ذكر موقع vogue.

1.الحقيبة الخوص السادة:
الحقيبة الخوص السادة
الحقيبة الخوص السادة

اختارى الحقيبة الخوص السادة فى خروجاتك المهمة، يمكنك أيضاً الحصول عليها على شكل دائرى أو الأشكال التى تفضلينها، إن كنت لا تحبين الحقيبة المنقوشة بالألوان.

2.البورتفيه الخوص:
البورتفيه الخوص
البورتفيه الخوص

فى مناسباتك المسائية وسهراتك، إن كنت لا تودين حمل الحقائب، فاختارى البورتفيه من الخامة الخوصية أيضاً، فهو موضة صيف 2018، صغير، وبه يد صغيرة لمسكها باليدين، أو يد طويلة لوضعها على الأكتاف.

3.الحقيبة الخوص باللون الصارخ:
الحقيبة الخوص الالوان
الحقيبة الخوص الالوان

وإن كنت تعشقين ارتداء الحقائب ذات الألوان الصارخة، ستجدين الحقيبة الخوص بالألوان المناسبة لذوقك، احرصى على اختيار الألوان التى تتماشى مع ملابسك.

4.الحقيبة الخوص المنقوشة:
الحقيبة الخوص المنقوشة
الحقيبة الخوص المنقوشة

أما إذا كنت تحبين المنقوش بالألوان المتعددة، فيمكنك اختيار الحقيبة الخوص الملونة بألوان الطيف، وهى مناسبة كثيراً لخروجاتك مع الأصدقاء الصباحية أو للتنزه مع أفراد العائلة وللزيارات المنزلية.

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " حواء - الطبيعة تكسب.. تعرفى على عودة موضة الحقائب الخوص 2018 " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " حواء - الطبيعة تكسب.. تعرفى على عودة موضة الحقائب الخوص 2018 " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حواء - مانديلا الذى لا تعرفه.. رسام هاو يعشق الفن على صوت "جون لينون"
التالى حواء - طريقة عمل لانشون الدجاج فى المنزل