أخبار الجزائر - ترامب والقدس ومباركة السديس -
أخبار الجزائر - العدد 1267 -

هل تري ان هيكتور كوبر مناسب لقيادة المنتخب بعد خسارة الأمم الافريقية

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أمور يقوم بها الزوج خفية عن زوجته ويخجل من الإعتراف بها!

 

 

أمور يقوم بها الزوج خفية عن زوجته ويخجل من الإعتراف بها!
أمور يقوم بها الزوج خفية عن زوجته ويخجل من الإعتراف بها!

من قال إن المرأة وحدها من لا يستطيع الرجل فهمها أحيانًا أو في معظم الأوقات إذا صح القول؟ صحيح أن الرجل يتميز بصراحته وبجديته وصرامته في الكثير من المواقف، لكن ثمة أمور وتصرّفات كثيرة لا تعرفينها عن الرجال عزيزتي المرأة والتي لا يقر ولا يعترف زوجك بها البتة لأنه يخجل منها.

واليوم سنعرّفك على بعض هذه الأمور والتصرفات في هذا المقال .

الثرثرة: تنسب هذه الصفة المزعجة دائمًا الى المرأة وغالبًا ما ينزعج الرجل منها ويتذمّر لدى سماعه الإشاعات والقيل والقال من زوجته. أما ما لا تعرفينه سيدتي وما لن يعترف به زوجك أنه يحب الثرثرة من حين الى آخر ولكن طبعًا ليس بقدر ما تحبينها أنت وصديقاتك..

يستعمل مزيل العرق الخاص بك: لا تتفاجئي عزيزتي فعندما ينفذ مزيل العرق الخاص به، زوجك يستخدم مزيل العرق الخاص بك اذا اضطر على ذلك وحتى لو لم يكن ممتنًا كثيرًا.

يحبّ اخذ الصور: وغالبًا ما يتذمّر الرجل من كثرة التقاط الصور، وهذا طبيعي لأن امضاء الكثير من الوقت في التقاطها يزعجه لكن لا تظني أن لا يحب التقاطها بل على العكس يتأمّل نفسه فيها أيضًا.

شعره مهم جدًا بالنسبة اليه: وأيضًا، غالبًا ما نرى الرجال يسخرون من النساء بسبب اهتمامهن المفرط بشعرهن لكن ما لا تعرفينه سيدتي أن زوجك يهتم كثيرًا بشعره وبإطلالته حتى لو لم يظهر لك ذلك.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أمور يقوم بها الزوج خفية عن زوجته ويخجل من الإعتراف بها! " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أمور يقوم بها الزوج خفية عن زوجته ويخجل من الإعتراف بها! " تم نقلة من موقع " لايف ستايل " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " لايف ستايل " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق ست الكل - حظك اليوم برج العقرب السبت 16 ديسمبر 2017
التالى ماكس مارا" تقدم مجموعتها المميزة بالأناقة لشتاء 2018  

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا