هل الدولار سوف يستمر فى الهبوط ام سيرتفع اكثر مما كان

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

تعلم فن الاتيكيت لتقديم الهدايا في المناسبات الاجتماعية

 

 

تعلم فن الاتيكيت لتقديم الهدايا في المناسبات الاجتماعية
تعلم فن الاتيكيت لتقديم الهدايا في المناسبات الاجتماعية

اختيار الهدايا بحسب الظرف والمناسبة، أمّا اليوم فسنعرض أمامك القواعد الخاصّة بتلقّي الهدايا واستلامها. فلا تدعي فرحك بالهدية أن تُنسيك القواعد الاجتماعية الأساسية: - عندما تحملين الهدية بين يديك، انظري في عينيّ من قدّمها لك، وابتسمي بسمة ملؤها الشّكر والامتنان. ولا تتوانى عن شكر الشّخص أمامك لمجرّد تفكيره بك.

-ضعي الهدية قليلاً جانباً، وتحدّثي مع من قدّمها لك بأيَ موضوع كان. كي لا يُخيّل إليه أنّ كلّ ما يعنيك هو هذه الهدية فقط. من ثمّ احرصي على أن تقدّمي له كوباً من القهوة أو الشاي او حتّى قطعة حلوى أو فواكه وبعدها تقدّمي نحو الهدية اشكريه مجدداً وافتحيها.

- حين تفتحين الهدية، ليس من اللائق أن تعبّري عن عدم إعجابك بها! فلكلّ شخص ظرف معيّن وذوق معيّن واعتبارات خاصّة. فإذا كنت لا تريدين الهدية بتاتاً يمكنك الادعاء أنّ لديك القطعة نفسها، واستبدالها بواسطة البطاقة التي غالباً ما تكون مرفقة بكلّ هدية.

- رغم العلاقة المتينة التي قد تربطك بمن يقدّم لك الهدية أخوّة أو صداقة أو حتّى زواج، فليس لائقاً أبداً أن تسألي عن ثمن الهدية حتّى ولو بتلميحات متعلّقة بهذا الموضوع.

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " تعلم فن الاتيكيت لتقديم الهدايا في المناسبات الاجتماعية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " تعلم فن الاتيكيت لتقديم الهدايا في المناسبات الاجتماعية " تم نقلة من موقع " لايف ستايل " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " لايف ستايل " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى ست الكل - حظك اليوم برج الثور الأربعاء 1 نوفمبر 2017

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا