أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

صحة اسرتي - بتلعب رياضة؟.. اعرف طرق الوقاية من الإصابة بالأمراض المعدية

صحة اسرتي - بتلعب رياضة؟.. اعرف طرق الوقاية من الإصابة بالأمراض المعدية
صحة اسرتي - بتلعب رياضة؟.. اعرف طرق الوقاية من الإصابة بالأمراض المعدية

انت تشاهد صحة اسرتي - بتلعب رياضة؟.. اعرف طرق الوقاية من الإصابة بالأمراض المعدية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 21 يوليو 2018 01:26 مساءً

باريس نبوز - إذا كنت تمارس الرياضة فأنت عرضة للإصابة ببعض الأمراض بسبب العدوى بسبب البكتيريا والفيروسات، ومنها النزلة المعوية والتينيا والتهاب الأذن الوسطى، فى هذا التقرير نقدم للرياضيين مجموعة من النصائح للوقاية من الأمراض التى تصيب الرياضيين.

قال الدكتور عبد العظيم العوادلى، أستاذ الطب الرياضى واستشارى العلاج الطبيعى ورئيس الجمعية المصرية للإصابات الرياضية، لـ"اليوم السابع"، إن هناك طرق للوقاية من الأمراض التى تصيب الرياضيين وهى المحافظة على النظافة العامة مثل: الاستحمام عقب النشاط الرياضى وغسل الأيدى قبل الأكل وبعده.

وأوضح أنه من الضرورى تجنب استخدام فراش وملابس ومناشف الآخرين مع تجنب المأكولات والمشروبات غير المضمون سلامتها، مضيفاً من الضرورى التأكد من سلامة ماء الشرب قبل استخدامه، لتجنب الإصابة بالعدوى.

امراض الرياضيين
امراض الرياضيين

وشدد على أهمية التطعيم ضد الأمراض الموجودة فى البلاد، وكذلك فى الدول الأخرى قبل السفر إليها مثل: التيفود، التهاب الكبد الوبائى بأنواعه، الكوليرا، التيفود والطاعون وغيرها.

ونصح بالابتعاد عن أسباب التوتر وكذلك ضرورة النوم لساعات كافية يومياً والاعتدال فى تناول الطعام والبعد عن التدخين والمشروبات الكحولية والمخدرات وعدم استخدام أى أدوية إلا باستشارة الطبيب.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " صحة اسرتي - بتلعب رياضة؟.. اعرف طرق الوقاية من الإصابة بالأمراض المعدية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " صحة اسرتي - بتلعب رياضة؟.. اعرف طرق الوقاية من الإصابة بالأمراض المعدية " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى نصيحة لكي - 4 فوائد صحية لهذه الفاكهة الصيفية المنعشة