أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

نصيحة لكي - هكذا تحميك منتجات الألبان من الإصابة بالجلطات

نصيحة لكي - هكذا تحميك منتجات الألبان من الإصابة بالجلطات
نصيحة لكي - هكذا تحميك منتجات الألبان من الإصابة بالجلطات

انت تشاهد نصيحة لكي - هكذا تحميك منتجات الألبان من الإصابة بالجلطات
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 21 يوليو 2018 09:40 صباحاً

باريس نيوز - هكذا تحميك منتجات الألبان من الإصابة بالجلطات

11:00 ص السبت 21 يوليه 2018

مصراوي-

كشفت دراسة حديثة أجريت في جامعة "تكساس الأمريكية" عن أن تناول الألبان كاملة الدسم مثل الحليب والزبادي والجبنة والزبدة، يمكن أن توفر وقاية ضد الجلطات.

وأظهرت الدراسة أن تناول ألبان كاملة الدسم مثل الحليب والزبادي والجبنة والزبدة لا يقصر أعمار كبار السن من 65 سنة فما فوق ولا توجد علاقة بين دهون الألبان وأمراض القلب والجلطة.

فيما أكدت “مارسيا اوتو رئيسة” أحد أعضاء فريق الباحثين “أن النتائج تشير إلى أن الحمض الدهني الموجود في الألبان يمكن أن يقلل خطر الوفاة بأمراض القلب والأوعية الدموية وخاصة الجلطة”.

وأضافت أن نتائج الدراسة “لا تسند فحسب بل تعزز الكم المتزايد من الأدلة على أن دهن الألبان، على الضد من الاعتقاد الشائع، لا يزيد خطر الإصابة بمرض القلب أو الوفاة عموماً في كبار السن”.

وقالت مجلة نيوزويك إن الدراسة شملت 3000 شخص تزيد أعمارهم على 65 سنة، وحين بدأت الدراسة عام 1992 سجل الباحثون مستويات ثلاثة أحماض دهنية مختلفة من منتجات الألبان في دمهم ومرة أخرى بعد ست سنوات و13 سنة.

ولم يجد الباحثون أي علاقة بين الأحماض الدهنية وارتفاع خطر الوفاة بل إن أحد الأحماض يرتبط بتقليل خطر الوفاة بأمراض القلب والأوعية الدموية. يضاف إلى ذلك أن خطر الإصابة بجلطة يقل بنسبة 42 في المئة لدى الأشخاص ذوي المستويات المرتفعة من الأحماض الدهنية نتيجة استهلاكهم الألبان.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " نصيحة لكي - هكذا تحميك منتجات الألبان من الإصابة بالجلطات " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " نصيحة لكي - هكذا تحميك منتجات الألبان من الإصابة بالجلطات " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حواء - صور.. "زمان وأنا صغير".. نوستالجيا "كارينا كابور" مع زوجها ورفيقاتها
التالى نصيحة لكي - 4 فوائد صحية لهذه الفاكهة الصيفية المنعشة