هل الدولار سوف يستمر فى الهبوط ام سيرتفع اكثر مما كان

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

بياتريس فين تفوز بـ"نوبل" للسلام وتصف ترامب بـ"الأحمق"

 

 

 كانت المديرة التنفيذية لمجموعة نزع السلاح النووي قد منحت جائزة "نوبل" للسلام، الجمعة، والتي كانت قد وصفت دونالد ترامب "بالأحمق" قبل يومين فقط. ووفقا لموقع "ديلي مي"ل البريطاني كتبت بياتريس فين، التي تعمل في الحملة الدولية لإلغاء الأسلحة النووية، أن الرئيس ترامب هدد "بالحرب النووية". وقد تم تكريم المجموعة التي تتخذ من جنيف مقرا لها للمساعدة في إبرام معاهدة للأمم المتحدة في يوليو/تموز لحظر الأسلحة النووية.

لايف ستايلبياتريس فين تفوز بـنوبل للسلام وتصف ترامب بـالأحمق

وفي تموز/ يوليو، تبنت 122 دولة معاهدة حظر الأسلحة النووية في الأمم المتحدة، إلا أن الدول الحائزة للأسلحة النووية - الولايات المتحدة الأميركية وروسيا والصين وبريطانيا وفرنسا والهند وباكستان وإسرائيل وكوريا الشمالية - ابتعدت عن المحادثات. وفي يوم الأربعاء، غردت فين ببساطة: "دونالد ترامب مجرد أحمق". وجاءت تصريحاتها بعد تقرير جاء فيه أن وزير الخارجية ريكس تيلرسون قد اتصل بالرئيس بعد اجتماع عقد في البنتاغون.

لايف ستايلبياتريس فين تفوز بـنوبل للسلام وتصف ترامب بـالأحمق

قالت فين يوم الثلاثاء إن الرئيس "يهدد بالحرب النووية ويرفض الدبلوماسية والتعددية". وأضافت: "إنه يريد أن يبني أنواعا جديدة من الأسلحة النووية، لكن الدول التي تريد أن تلتزم التزاما قانونيا بعدم استخدام أو امتلاك أسلحة نووية، هي تلك التي لا تخضع للمسؤولية"، وفي 19 سبتمبر/ أيلول، كتبت: "يدين ترامب استخدام الأسلحة الكيميائية في سورية بعد دقائق من تهديده بالقضاء على كوريا الشمالية بأسلحة نووية".

لايف ستايلبياتريس فين تفوز بـنوبل للسلام وتصف ترامب بـالأحمق

وقال رئيس لجنة "نوبل" بيريت ريس أندرسن: "من خلال دعمها الملهم والمبتكر لمفاوضات الأمم المتحدة بشأن معاهدة لحظر الأسلحة النووية، لعبت إيكان دورا رئيسيا في تحقيق ما هو في عصرنا". وفي إشارة إلى الأزمة النووية لكوريا الشمالية، قالت: "نحن نعيش في عالم يكون فيه خطر استخدام أسلحة نووية أكبر مما كان عليه منذ فترة طويلة". وقالت فين إنها "مسرورة" بالجائزة، لكنها أضافت: "نحن لم ننته بعد حتى تنتهي الأسلحة النووية".

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " بياتريس فين تفوز بـ"نوبل" للسلام وتصف ترامب بـ"الأحمق" " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " بياتريس فين تفوز بـ"نوبل" للسلام وتصف ترامب بـ"الأحمق" " تم نقلة من موقع " لايف ستايل " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " لايف ستايل " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق ست الكل - مصممة الحلي " منى سياج".. شكل أصابعك يحدد موديلات الخواتم المناسبة لها
التالى ست الكل - حظك اليوم برج الثور الأربعاء 1 نوفمبر 2017

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا