أخبار الجزائر - ترامب والقدس ومباركة السديس -
أخبار الجزائر - العدد 1267 -

هل تري ان هيكتور كوبر مناسب لقيادة المنتخب بعد خسارة الأمم الافريقية

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

زوجان باكستانيان يكشفان حقيقة صادمة بعد 24 عامًا من الزواج

 

 

زوجان باكستانيان يكشفان حقيقة صادمة بعد 24 عامًا من الزواج
زوجان باكستانيان يكشفان حقيقة صادمة بعد 24 عامًا من الزواج

في مفاجأة صادمة وبعد مرور 24 عامًا على زواجهما، اكتشف عبد الرحيم وعائشة في باكستان أنهما في الأصل شقيقان وليسا ابني عمومة.

ووفقاً لمل نقله موقع إرم نيوز بحسب وسائل إعلامية باكستانية، فالشقيقان انفصلا عن بعضهما في طفولتهما بعد وفاة مأساوية لأبويهما، حيث تبنت كل منهما عائلة مختلفة، وعندما التقيا مجددًا تزوجا على اعتقاد منهما أنهما أبناء عمومة.

وقال الزوج عبد الرحيم الذي يبلغ من العمر 47 عامًا: “كل شخص في المدينة كان يعرف أننا شقيقان، لكن لم يملك أحد الشجاعة لإخبارنا بذلك حتى الآن “.

وتعقيبًا على الحالة، وصفت أخصائية السلوك الإنساني جولين إدواردز، التي درست زواج سفاح القربى في باكستان لعقود، أن “الحالة غير مفاجئة”، لافتة إلى أن ذلك “ثقافة في الدول الواقعة جنوب آسيا”.

وقالت إدواردز إنها “درست حالات عديدة في باكستان، يتزوج فيها الآباء الأرامل من بناتهم، وفي حالة أخرى أجبر والد ابنه على الزواج من شقيقته، بحجة أنها قبيحة ولا يقبل أحد بالزواج منها”.

واستذكرت إدواردز حالة تداولها الإعلام بكثرة العام الماضي، حول رفض قاضٍ في محكمة الشريعة الفيدرالية الباكستانية، تطليق امرأة من شقيقها لعدم وجود مبرر للطلاق.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " زوجان باكستانيان يكشفان حقيقة صادمة بعد 24 عامًا من الزواج " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " زوجان باكستانيان يكشفان حقيقة صادمة بعد 24 عامًا من الزواج " تم نقلة من موقع " لايف ستايل " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " لايف ستايل " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق ست الكل - حظك اليوم برج العقرب السبت 16 ديسمبر 2017
التالى ست الكل - حظك اليوم برج الثور السبت 16 ديسمبر2017

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا