أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

صحة اسرتي - هل أنت شخص انطوائى؟.. إذا كانت إجابتك نعم فاحذر أنت أكثر عرضة للوفاة المبكرة

صحة اسرتي - هل أنت شخص انطوائى؟.. إذا كانت إجابتك نعم فاحذر أنت أكثر عرضة للوفاة المبكرة
صحة اسرتي - هل أنت شخص انطوائى؟.. إذا كانت إجابتك نعم فاحذر أنت أكثر عرضة للوفاة المبكرة

انت تشاهد صحة اسرتي - هل أنت شخص انطوائى؟.. إذا كانت إجابتك نعم فاحذر أنت أكثر عرضة للوفاة المبكرة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 16 يوليو 2018 07:30 صباحاً

باريس نبوز - "أرغب فى الجلوس بمفردى.. ولا أريد التحدث مع أحد.. لا أستطيع أن أشعر بالسعادة فى وجود آخرين.. كل ما أرغب فيه هو المشى بمفردى.."، هولاء هم الأشخاص الانطوائيين، الراغبين فى الوحدة ولا يرغبون التعامل مع أى بشر، فيكون لهم عالمهم الخاص بيهم دون الحاجة للتعرف على آخرين.

 

يقول الدكتور محمد على، أخصائى الطب النفسى، إن الأشخاص الانطوائيين هم الذين يرفضون التعامل مع الآخرين، ويسعدون بالشعور بالوحدة، وهم غير قادرين على العيش والتعامل والتكيف فى أى بيئة بها أشخاص إيجابيون.

 

وأضاف أخصائى الطب النفسى أن هناك العديد من الدراسات الطبية الحديثة، التى أكدت أن الأشخاص الانطوائيين أكثر عرضة للإصابة بالعديد من الأمراض، ومنها أمراض القلب المختلفة لأنهم دائمو الشعور بالحزن.

 

وأشار محمد على إلى أن الدراسة الطبية أكدت أن الأشخاص الانطوائيين أكثر عرضة للوفاة المبكرة، نتيجة شعورهم بالوحدة، فالعزلة الاجتماعية لها علاقة قوية جدا فى الإصابة بأمراض القلب وحدوث خلل فى المخ، وهذا يزيد من الإصابة بالسكتات القلبية والعقلية.

 

ونصح "على" أسر الأشخاص الانطوائيين بضرورة أخذهم لطبيب نفسى لأنهم مرضى، ويجب السعى وراء علاجهم بشتى الطرق للحفاظ على حياتهم.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " صحة اسرتي - هل أنت شخص انطوائى؟.. إذا كانت إجابتك نعم فاحذر أنت أكثر عرضة للوفاة المبكرة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " صحة اسرتي - هل أنت شخص انطوائى؟.. إذا كانت إجابتك نعم فاحذر أنت أكثر عرضة للوفاة المبكرة " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نصيحة لكي - هذا ما يحدث لجسمك إذا توقفت عن تناول المنتجات الحيوانية
التالى نصيحة لكي - 4 فوائد صحية لهذه الفاكهة الصيفية المنعشة