أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

صحة اسرتي - مفيد لمرضى السكر ويقوى المناعة.. تعرف على فوائد غلى ورق العنب

صحة اسرتي - مفيد لمرضى السكر ويقوى المناعة.. تعرف على فوائد غلى ورق العنب
صحة اسرتي - مفيد لمرضى السكر ويقوى المناعة.. تعرف على فوائد غلى ورق العنب

انت تشاهد صحة اسرتي - مفيد لمرضى السكر ويقوى المناعة.. تعرف على فوائد غلى ورق العنب
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 16 يوليو 2018 04:28 صباحاً

باريس نبوز - لا يعلم البعض أن غلى ورق العنب ومستخلص المياه الذى ينتج منه له العديد والكثير من الفوائد الصحية التى لا يمكن أن تتخيلها، فهذا المستخلص قادر على إمداد جسمك بالكثير من الفوائد الصحية التى يجهلها الكثيرين ولا يعيروا لها انتباها.

 

يقول الدكتور مروان سالم، الصيدلى والباحث فى الدواء، إن مستخلص مغلى ورق العنب لا بد أن يستفيد الإنسان بشربه، لأنه يحتوى على كم هائل من مضادات التأكسد الطبيعية، إضافة إلى المعادن والفيتامينات الغنية.

 

وتابع "مروان" معددا فوائد شرب هذا المغلى، مؤكدا أنه يعمل على تعزيز دفاعات الجسم ضد الأمراض، ويقوى المناعة، إضافة إلى أنه يساعد على تنشيط الدورة الدموية وزيادة عوامل الحماية ضد الالتهابات.

 

وبالإضافة لما سبق فإن مغلى ورق العنب يقلل من نسب الكولسترول فى الدم، كما أنه مفيد للغاية لمرضى السكر والنقرس. كما أنه يساعد الجسم على التخلص من الحمض العضوى الناتج من هضم الجسم للدهون والبروتين، كما أنه مفيد لمرضى الروماتيزم.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " صحة اسرتي - مفيد لمرضى السكر ويقوى المناعة.. تعرف على فوائد غلى ورق العنب " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " صحة اسرتي - مفيد لمرضى السكر ويقوى المناعة.. تعرف على فوائد غلى ورق العنب " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى نصيحة لكي - 4 فوائد صحية لهذه الفاكهة الصيفية المنعشة