أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

نصيحة لكي - تعرفي على المكياج المثالي للعيون البنيّة

نصيحة لكي - تعرفي على المكياج المثالي للعيون البنيّة
نصيحة لكي - تعرفي على المكياج المثالي للعيون البنيّة

انت تشاهد نصيحة لكي - تعرفي على المكياج المثالي للعيون البنيّة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 16 يوليو 2018 01:52 صباحاً

باريس نيوز - تعرفي على المكياج المثالي للعيون البنيّة

02:00 ص الإثنين 16 يوليو 2018

كتبت-نرمين الجلاد:

من المعروف عن صاحبات العيون البنية أنهن محظوظات جداً عندما يتعلّق الأمر بالمكياج، إذ أن جميع الألوان تليق بهنّ. ولكن تبقى بعض التدرجات اللونيّة أكثر مناسبةً من سواها في إبراز سحر نظراتهن وإشراقها، نستعرض لكم نصائح لأختيار درجات تناسب العيون البنية، حسب ما جاءفى موقع"العربية".

1- اختاري ظلال العيون الوردية والبنفسجية أو الطبيعية التي تلطف نظرة العين.

2- لتعزيز جمال العيون البنية، اختاري درجات الألوان الدافئة: البني وألوان الشوكولا... اختاري أيضا الألوان العميقة مثل الرمادي الداكن، واللؤلؤي العاجي، والبيج القزحي، والبرقوقي الداكن، وطبعا الأسود.

3- بالنسبة للون الأزرق، اختاري فقط درجات الألوان الداكنة منه مثل الأزرق البحري أو الأزرق النيلي، فهي تدرّجات تبث الحياة في نظرة العين.

4- لإطلالة لافتة، أبرزي عينيك باستخدام الألوان المعدنية، مثل البرونزية أو الذهبية أو النحاسية أو الفضية بدلاً من ظلال العيون المطفأة.

5- يمكنك أيضا الابتعاد قليلا عن ماكياج العيون البنية التقليدي واختيار ألوان مثل الأخضر الداكن أو البرتقالي.

6- إذا كانت عيونك غامقة، تجنبي وضع ظلال العيون الفاتحة جدا لكي لا تكون النتيجة عيون باهتة أو متعبة. فهذه الألوان قد تفتح لون عينيك وتعطيها شكلا حزينا وقاسيا في الوقت نفسه.

7- لكي يكون اللون الأخضر جميلا على العيون البنية، يجب ألا يكون فاتحا جدا. فالألوان الفاتحة جدا تميل إلى جعل بياض العين أكثر اصفرارا، وهذا لا يبرز جمال العين.

8-تجنبي اللون الأزرق الفاتح لأنه يتناقض مع لون عينيك بشكل كبير. واستخدمي اللون الأزرق مثل اللون الأخضر، أي بدرجات اللون الداكنة فقط.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " نصيحة لكي - تعرفي على المكياج المثالي للعيون البنيّة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " نصيحة لكي - تعرفي على المكياج المثالي للعيون البنيّة " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى نصيحة لكي - 4 فوائد صحية لهذه الفاكهة الصيفية المنعشة