اخبار العراق - الملف الأمني -

هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

ناجية من السرطان تنفق أموالًا طائلة لمحاكاة السيدة الأولى الأميركية

 

 

شعرت كلوديا سييرا، 42 عاما، من هيوستن في ولاية تكساس، كأنها "تولد من جديد" بعد إجراء عملياتها الجراحية التي جعلتها تُشبه السيدة الأولى ميلانيا ترامب، ويمكنها أن تتحرر أخيرا من الألم الناجم عن عقود من الإساءة اللفظية، إذ عانت من قلة احترام الذات طوال حياتها بسبب السخرية من حجم أنفها، وشعرها وبشرتها الداكنة، منذ كانت في سن السابعة.

لايف ستايلناجية من السرطان تنفق أموالًا طائلة لمحاكاة السيدة الأولى الأميركية

وعانت هذه الأم لطفلين من مسألة الثقة بالنفس هذا العام، عندما قال لها صديق لها إنها تبدو أكبر بكثير من سنها بعد وقت قصير من إصابتها بسرطان الثدي، وسعت كلوديا للحصول على مساعدة الدكتور فرانكلين روز، من يوتوبيا لجراحات التجميل، الذي أجرى لها جراحة بقيمة 50.000 دولار بما في ذلك تكبير الثدي، وشد البطن، وشفط الدهون، وشد المؤخرة، ورفع الجفن وأكثر من ذلك لمساعدتها على محاكاة السيدة الأولى الأميركية. وتعتقد كلوديا بأن ميلانيا هي "امرأة قوية وجذابة وبراقة" والتي واجهت العديد من الصراعات المماثلة بنفسها.

منذ الانتهاء من تغيير مظهرها الجديد الشهر الماضي، كلوديا تقول إنها تشعر أنها جميلة ومستعدة لتخطي المشاكل العاطفية، وتقول كلوديا، المصممة: "منذ كنت فتاة شابة، كنت أضحوكة بسبب لون بشرتي وأنفي وشعري وكل شيء، كنت مختلفة عن الجميع. أتذكر عندما كنت طفلة كنت أستخدم الشريط اللاصق على جانبي أنفي لأنني أردت أنفا مثل كل الفتيات الأخرى".

لايف ستايلناجية من السرطان تنفق أموالًا طائلة لمحاكاة السيدة الأولى الأميركية

وأضافت: "على الرغم من والدي يقول لي أنني جميلة، أدخل في حوض الاستحمام في محاولة لتفتيح لون بشرتي عن طريق صنفرة البشرة، لأن جميع الفتيات اللاتي كنت أعرفهن كن ذوات بشرة أفتح. هذا العام عندما كنت أواعد رجل، طلب من رخصة القيادة، عندما أعطيتها له قال لي إنني أبدوا أكبر بكثير من 41 عاما، وكان هذه القشة التي قضمت ظهري.. ومنذ هذه المواعدة وأنا أعاني من السرطان، علمت أنني أردت تغيير كل شيء عن نفسي، لذا قمت بعمليات جراحية كلفتني 50.000 دولار. كان لدي كسر بالأنف نتيجة العنف المنزلي، تم شد الخدود، وتكبير الثدي، وشد البطن، وشد المؤخرة وشفط الدهون وأكثر من ذلك. ثم وصلات الشعر، وعدسات العين الزرقاء، وتقويم الأسنان، ومدرب شخصي، ولون سمرة، وتم الاهتمام بأظافري، وتم تصغير مسامات الوجه وجراحة الليزر لإزالة الندوب. إنه تحول كامل".

وتقول كلوديا إنها تتخذ من السيدة الأولى مصدرا للإلهام لأنها تريد الابتعاد عن صورة الأم التقليدية لها. وقالت: "كنت أريد أن يكون لي قوام ممشوق وجذاب مثل ميلانيا ترامب، وقالت إنها هي براقة ومتوهجة جدا وأنا أحب ذلك.. أشعر الآن إنني أنا والسيدة الأولى على حد سواء جدا، الجميع يحاول أقماعها ولكنها لا تزال قوية، وهذا ما أريد أن يراه الناس في. أنا سعيد جدا بكيف أبدو الآن، عندما أنظر على نفسي في المرآة لا أستطيع أن أصدق أن هذه المرأة هي أنا، أنا سعيدة جدا بهذا التحول والتغيير".​

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " ناجية من السرطان تنفق أموالًا طائلة لمحاكاة السيدة الأولى الأميركية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " ناجية من السرطان تنفق أموالًا طائلة لمحاكاة السيدة الأولى الأميركية " تم نقلة من موقع " لايف ستايل " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " لايف ستايل " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى ست الكل - حظك اليوم برج الثور الأربعاء 1 نوفمبر 2017

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا