أخبار عاجلة
المطبخ - 3 طرق لتخزين و"تفريز" ورق العنب -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

صحة اسرتي - بلاش أكل بره.. دراسة: الوجبات السريعة تسبب العقم للنساء

صحة اسرتي - بلاش أكل بره.. دراسة: الوجبات السريعة تسبب العقم للنساء
صحة اسرتي - بلاش أكل بره.. دراسة: الوجبات السريعة تسبب العقم للنساء

انت تشاهد صحة اسرتي - بلاش أكل بره.. دراسة: الوجبات السريعة تسبب العقم للنساء
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 5 مايو 2018 05:50 مساءً

باريس نبوز - كشفت دراسة علمية حديثة أشرف عليها باحثون بريطانيون أن النساء اللواتى يتناولن بانتظام الوجبات السريعة أكثر عرضة للعقم ويستغرقن وقتا أطول للحمل من أولئك الذين يأكلون الكثير من الفاكهة.

 

ووفقاً لموقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، وجد الباحثون أن المرأة التى تتناول الوجبات السريعة أربع مرات فى الأسبوع أو أكثر كانت أكثر عرضة للعقم بمعدل ضعفين أولئك الذين نادرا ما يأكلون هذه النوعية من الأطعمة.

 

وأشار الباحثون على أن المرأة التى تتناول ثمار الفاكهة ثلاث مرات فى اليوم أو أكثر فى الشهر يحملن بسرعة أكبر من أولئك الذين لم يأكلن.

 

وقالت الكاتبة الرئيسية، الأستاذة "كلير روبرتس"، من جامعة أديلايد، أن النتائج أظهرت أن اتباع نظام غذائى جيد النوعية يشمل الفاكهة ومنخفض فى الوجبات السريعة يحسن الخصوبة ويقلل من الوقت الذى يستغرقه الحمل".

 

ولتأكيد نتائج الدراسة، قام الباحثون بتحليل تاريخ النظام الغذائى لـ 5598 امرأة حامل فى المملكة المتحدة وأيرلندا وأستراليا ونيوزيلندا.

 

ومن بين هؤلاء، حصلت 39% من النساء على الحمل خلال شهر واحد، و8% منهن استغرقن فترة أطول من السنة، وهو ما يصنف رسميا على أنه عقم.

 

وقد أدى تناول الوجبات السريعة أربع مرات فى الأسبوع أو أكثر إلى مضاعفة خطر الإصابة بالعقم من 8% إلى 16%، فى حين أن تناول الفاكهة نادراً ما يزيدها بمقدار النصف، من 8% إلى 12%.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " صحة اسرتي - بلاش أكل بره.. دراسة: الوجبات السريعة تسبب العقم للنساء " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " صحة اسرتي - بلاش أكل بره.. دراسة: الوجبات السريعة تسبب العقم للنساء " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق صحة اسرتي - فيديو معلوماتى.. 6 نصائح للاستعداد نفسيا لسن المعاش
التالى حواء - شاطئ خاص لكل منزل فى مدينة ديفرينى اليونانية