أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

حواء - جرائم الموضة.. مش أى حاجة تتلبس عشان متبقيش فرجة

انت تشاهد حواء - جرائم الموضة.. مش أى حاجة تتلبس عشان متبقيش فرجة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 12 يوليو 2018 01:53 مساءً

باريس نبوز - عالم الموضة والأزياء هو عالم واسع جداً ملىء بالتقاليع الغريبة والمختلفة لكونه عالما لا يعترف بأى قواعد أو قوانين، فنحن دائماً ما نرى تصميماته وموديلاته ونسأل أنفسنا: على أى أساس صممت هذه الموديلات؟، فبعضها لا يمت لواقع ملابسنا ولا عاداتنا أو تقاليدنا بشىء، خاصة فى الفترة الأخيرة، حيث ظهرت تصميمات كثيرة تحمل أذواق وتصميمات فى منتهى الغرابة، فتعرف على أغرب قطع عالم الأزياء اللاتى تصدرت منصات عروض الأزياء العالمية خلال هذه الفترة.

ازياء (6)
ازياء

ازياء (8)

ازياء 

أكدت لنا  الاستايلست "يسرا الشامى"، أن مثل هذه الموديلات الغريبة التى نجدها يوم تلو الآخر تتصدر تصميمات عالم الأزياء، وهى قطع نادرة جداً ما نجد من يتجه لارتدائها، فيعتبرها الناس قطعاً تقدمها بيوت الأزياء العالمية للفت أنظار العالم فقط، ولكن على أرض الواقع، لا يمكن أن ترى شخصاً وسطنا يرتدى مثل هذه التصميمات اللاتى يمكن أن تجعل منه مصدراً للسخرية، مشيرة إلى أن هذه الموديلات تسمى تصميمات "الفانتازيا"، وهذا يعنى إنها قطعاً غير حقيقية تقدم فقط على منصات عروض الأزياء ولا يتجه أحد لإرتدائها. 

ازياء (10)
ازياء 
ازياء (4)
ازياء 
ازياء (3)
ازياء 
ازياء (2)
ازياء 
ازياء (9)
ازياء
ازياء (7)
ازياء
ازياء (1)
ازياء 
ازياء (2)
ازياء 
ازياء (1)
ازياء
ازياء (1)
ازياء

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " حواء - جرائم الموضة.. مش أى حاجة تتلبس عشان متبقيش فرجة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " حواء - جرائم الموضة.. مش أى حاجة تتلبس عشان متبقيش فرجة " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق صحة اسرتي - احم نفسك من اضطرابات الغدة الدرقية بهذا الإجراء
التالى نصيحة لكي - دواء جديد ينقذ حياة الملايين من الأمهات بعد الولادة