أخبار عاجلة
المطبخ - 3 طرق لتخزين و"تفريز" ورق العنب -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

حواء - مزاد لبيع شرائح من كعكات زفاف ملكية بريطانية

حواء - مزاد لبيع شرائح من كعكات زفاف ملكية بريطانية
حواء - مزاد لبيع شرائح من كعكات زفاف ملكية بريطانية

انت تشاهد حواء - مزاد لبيع شرائح من كعكات زفاف ملكية بريطانية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 5 مايو 2018 01:57 مساءً

باريس نبوز - مع اقتراب حفل زفاف الأمير البريطانى هارى وخطيبته ميجان ماركل، وتزايد إقبال الناس على كل ما هو ملكى قد يجدون ضالتهم فى قطع من كعكات حفلات الزفاف الملكية، بما فى ذلك تلك الخاصة بزفاف الأمير تشارلز والأميرة ديانا والأمير وليام وكيت ميدلتون، إذ ستطرح للبيع فى مزاد.

 

ومن المتوقع أن تدر خمس شرائح من حفلات زفاف ملكية مئات وربما آلاف الدولارات لكل واحدة عند طرحها للبيع فى مزاد الشهر المقبل بحسب دار جوليان للمزادات.

 

ويقول مارتن نولان المدير التنفيذى لدار جوليان إن شرائح كعكات الزفاف الملكية تهدى للحاضرين وأحيانًا للعامة، وإن البعض يفضل الاحتفاظ بها مثلجة لفترة طويلة، وأضاف "أنها فى حالة جيدة جدًا لكن غير صالحة للأكل".

 

وتقدر دار المزادات أن قطعة من كعكة زفاف تشارلز وديانا موضوعة فى صندوق أبيض مطبوع عليها باللون الفضى "س.دى قصر بكنجهام 29 يوليو تموز 1981" قد تجلب ما بين 800 و1200 دولار.

 

أما شريحة كعكة الفواكه من حفل زفاف الأمير وليام وكيت فى 2011 داخل علبة من الصفيح قدمت للضيوف مع بطاقة تحيه للحاضرين كتب عليها "مع أطيب أمانى صاحبى السمو الملكى أمير ويلز ودوقة كورنول احتفالًا بزفاف صاحبى السمو الملكى دوق ودوقة كمبردج".

 

ومن المتوقع أن تجلب بين 600 و800 دولار وسبق للدار بيع شريحة من كعكة زفاف وليام وكيت مقابل سبعة آلاف وخمسمائة دولار.

 

كما يطرح للبيع شرائح من كعكات زفاف الأمير تشارلز وكاميلا بولز فى 2005 والأمير أندرو وسارة فيرجسون فى عام 1986 ويقدر أن تدر كل منهما بين 600 و800 دولار.

 

ويتوقع أن تجلب شريحة من كعكة زفاف الأميرة آن وزوجها الأول مارك فيليبس بين 300 و500 دولار.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " حواء - مزاد لبيع شرائح من كعكات زفاف ملكية بريطانية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " حواء - مزاد لبيع شرائح من كعكات زفاف ملكية بريطانية " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى نصيحة لكي - دواء جديد ينقذ حياة الملايين من الأمهات بعد الولادة