أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

صحة اسرتي - بعد وفاة طفلين بسبب بخور الناموس.. اعرف أضرار المبيدات الحشرية

صحة اسرتي - بعد وفاة طفلين بسبب بخور الناموس.. اعرف أضرار المبيدات الحشرية
صحة اسرتي - بعد وفاة طفلين بسبب بخور الناموس.. اعرف أضرار المبيدات الحشرية

انت تشاهد صحة اسرتي - بعد وفاة طفلين بسبب بخور الناموس.. اعرف أضرار المبيدات الحشرية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 5 مايو 2018 01:57 مساءً

باريس نبوز - تستخدم بعض القرى تركيبات عشوائية لمبيدات حشرية، مثل بخور الناموس، ما يسبب أضرارا صحية قد تنتهى بالوفاة، وبعد أن لقى طفلان شقيقان مصرعهما، اليوم السبت، إثر اختناقهما نتيجة استنشاق الغاز المُنبعث من بخور الناموس داخل منزل بمحافظة الشرقية، نتحدث عن أضرار هذه المبيدات فى السطور التالية.

 

الدكتور محمد عوض تاج الدين، وزير الصحة الأسبق، وأستاذ الأمراض الصدرية، قال فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إن استخدام مبيدات حشرية مصنوعة من مواد كيميائية سامة غير مصرح بها من وزارة الصحة، يؤثر على الجهاز التنفسى ويسبب انسدادا فى الشعب الهوائية، والذى من أعراضه ضيق فى التنفس.

 

وأضاف أن استنشاق البخور والمبيدات الحشرية وغيرها من هذه المواد ضار على الجهاز التنفسى، خاصة لمرضى الحساسية الصدر والربو، الأمر الذى يسبب اختناقا وصعوبة فى التنفس، مشيراً إلى أنه يفضل شراء مبيدات حشرية مصرح بها من وزارة الصحة لتجنب هذه الأضرار السابق ذكرها.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " صحة اسرتي - بعد وفاة طفلين بسبب بخور الناموس.. اعرف أضرار المبيدات الحشرية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " صحة اسرتي - بعد وفاة طفلين بسبب بخور الناموس.. اعرف أضرار المبيدات الحشرية " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى نصيحة لكي - دواء جديد ينقذ حياة الملايين من الأمهات بعد الولادة