أخبار عاجلة
اقتصاد - سعر الدولار اليوم 22-5-2018 في بنك مصر -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

صحة اسرتي - هدى أعصابك.. دراسة: الإجهاد فى العمل يسبب ظهور الشعر الأبيض

صحة اسرتي - هدى أعصابك.. دراسة: الإجهاد فى العمل يسبب ظهور الشعر الأبيض
صحة اسرتي - هدى أعصابك.. دراسة: الإجهاد فى العمل يسبب ظهور الشعر الأبيض

انت تشاهد صحة اسرتي - هدى أعصابك.. دراسة: الإجهاد فى العمل يسبب ظهور الشعر الأبيض
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 5 مايو 2018 01:57 مساءً

باريس نبوز - أظهرت دراسة علمية حديثة أن الإجهاد بسبب الوظيفة أو العائلة أو العلاقات، يسبب ظهور الشعر الأبيض فى الرأس، أو ما يطلق عليه "ثعلبًا فضيًا" مثل جورج كلوني أو فيليب سكوفيلد.

 

ووفقاً لموقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية أظهرت العديد من الدراسات السابقة أن ظهور الشعر الأبيض فى وقت مبكر عملية جينية لا مفر منها، لكن الدراسة الجديدة وجدت أنه عندما يتعرض الجسم للضغط العصبى مثل مرض خطير أو صدمة، ينتشر الشعر الأبيض فى فروة الرأس.

 

وبالإضافة إلى ذلك أوضح الباحثون أن نظام المناعة يصدر موجات دفاعية، تؤدى أيضًا إلى حدوث تغييرات فى خلايا بصيلات الشعر التى تنتج لونًا وهذا بدوره يجعل شعرنا فضيا أو رماديا.

 

وأضاف الدكتور "ويليام بافان"، المؤلف المشارك فى الدراسة والباحث فى المعهد الوطنى للصحة: ​​"هذا الاكتشاف الجديد يشير إلى أن الجينات التى تتحكم فى الصبغ فى الشعر والجلد تعمل أيضًا على التحكم فى نظام المناعة الفطرية".

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " صحة اسرتي - هدى أعصابك.. دراسة: الإجهاد فى العمل يسبب ظهور الشعر الأبيض " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " صحة اسرتي - هدى أعصابك.. دراسة: الإجهاد فى العمل يسبب ظهور الشعر الأبيض " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نصيحة لكي - تعرف على علاقة شرب الماء بآلام الصدر وضيق التنفس
التالى صحة اسرتي - اضرار القهوة على صحة الجسم والبشرة والاطفال