هل تري ان هيكتور كوبر مناسب لقيادة المنتخب بعد خسارة الأمم الافريقية

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

العنف ضد الأطفال يجعلهم أكثر عرضة للسمنة

 

 

العنف ضد الأطفال يجعلهم أكثر عرضة للسمنة
العنف ضد الأطفال يجعلهم أكثر عرضة للسمنة

كشفت دراسة أجراها باحثون بريطانيون في مجال الصحة النفسية، أن الأطفال الذين كانوا ضحية للعنف يصبحون أكثر عرضة للإصابة بزيادة الوزن عند البلوغ، كما يزداد لديهم احتمالات الإصابة بأمراض القلب والسكري، حيث توصل الباحثون إلى أن أكثر من ربع النساء اللاتي تعرضن في طفولتهن للعنف بطريقة متكررة أو من فترة إلى أخرى أصبحن يعانين من البدانة وهن في سن الـ 45، بزيادة بنسبة 19% مقارنة باللواتي لم يتعرضن قط للعنف في مرحلة الطفولة.

وللأسف ينتشر بين الذكور والإناث على حد السواء انتشار الدهون في منطقة الوسط، وهو عامل خطير يهدد بالإصابة بأمراض القلب. وفي هذا السياق، قال أندريا دانيس، الدكتور المشارك في الدراسة بمعهد الطب النفسي وعلم النفس وعلوم الأعصاب في كينغز كوليدغ بلندن : “التعرض للعنف ينطوي على مخاطر على الصحة الجسمانية سواء للرجال أو النساء”. كما اعتبرت لويز ارسينو، الدكتورة المشرفة على الدراسة، أن : “نتائج البحث يتعين أن تذكر المعلمين والآباء والقائمين على شؤون التربية بالتفكير في هؤلاء الضحايا، وليس مجرد القلق بشأن كيفية وقف العنف”. وأضافت : “نميل إلى إهمال الضحايا ومعاناتهم، لكن ذلك سيترك لدى بعض الأطفال وصمة لن تنمحي طيلة حياتهم”.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " العنف ضد الأطفال يجعلهم أكثر عرضة للسمنة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " العنف ضد الأطفال يجعلهم أكثر عرضة للسمنة " تم نقلة من موقع " لايف ستايل " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " لايف ستايل " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق الابتعاد عن الأنانية يضمن السعادة في الحياة الزوجيّة
التالى حدود الزوج والزوجة في التصرفات مع الآخرين

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا