اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

حواء - فى شهر مكافحة سرطان الثدى.. منتجات عالمية تكتسى بالوردى وجزء من عائدها للتبرعات

انت تشاهد حواء - فى شهر مكافحة سرطان الثدى.. منتجات عالمية تكتسى بالوردى وجزء من عائدها للتبرعات
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 4 أكتوبر 2018 01:24 صباحاً

باريس نبوز - يعتبر شهر أكتوبر شهر  مكافحة سرطان الثدى والتوعية بأضراره وكيفية الكشف المبكر عنه وتيسير علاجه، فعلى مدار شهر كامل تتكاتف الجمعيات الخيرية، والمنظمات النسوية على مستوى العالم للخروج بنتائج جيدة فى طريق مكافحة ذلك المرض الذى تعانى منه الكثيرات على مستوى العالم.

أدوات تجميل
أدوات تجميل

 

أزياء رياضية
أزياء رياضية

 

إكسسوارات
إكسسوارات

 

وكلفتة طيبة أرادت بعض الشركات العالمية وخطوط الأزياء فى الولايات المتحدة الأمريكية  المشاركة فى شهر مكافحة سرطان الثدى بطريقة مختلفة، وعرضت بعض المنتجات باللون الوردى الذى يعتبر اللون الرئيسى الذى يتكون منه شعار مكافحة سرطان الثدى حول العالم، بالإضافة لتخصيص جزء من عوائد ربح تلك المنتجات لصالح مرضى سرطان الثدى، والجمعيات التى تتولى علاجهن على مستوى العالم.

أزياء
أزياء

 

أزياء1
أزياء

 

إكسسوارات1
إكسسوارات

 

فبحسب ما نشر موقع “People”، أن العديد من خطوط الأزياء، وشركات مستحضرات التجميل، وتصميم الإكسسوارات خصصوا جزء كبير من الارباح لصالح المرضى، ونالت مبادرة عرض بعض المنتجات باللون الوردى من جانبهم فى ذلك الشهر استحسان الكثيرين الذين أقبلوا على شراء المنتجات كنوع من مساعدة  المكافحات ضد السرطان.

إكسسوارات3
إكسسوارات

 

حقيبة
حقيبة

 

مجوهرات
مجوهرات

 

مستحضرات تجميل1
مستحضرات تجميل

 

فأزياء" Polo Ralph"، و مستحضرات تجميل " Estée Lauder"، وأزياء رياضية" Aerie Bright"، ومجوهرات "Tai"، كلها منتجات قررت المشاركة فى المبادرة التى أقبل عليها الجمهور الأمريكى داخل الولايات المتحدة وفى الفروع الخارجية بالدول الأخرى.

إكسسوارات2
إكسسوارات

 

مرطب
مرطب

 

مستحضرات تجميل2
مستحضرات تجميل

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " حواء - فى شهر مكافحة سرطان الثدى.. منتجات عالمية تكتسى بالوردى وجزء من عائدها للتبرعات " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " حواء - فى شهر مكافحة سرطان الثدى.. منتجات عالمية تكتسى بالوردى وجزء من عائدها للتبرعات " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حواء - شاهد توب 5 فى سباق ملكة جمال مصر للكون
التالى حواء - صور .. تتويج ناريمان خالد ملكة جمال مصر 2018 بحضور ملكة جمال الكون